رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفاجأة.. سائق أوبر واقعة فتاة التجمع ليس لديه أي سجل جنائي بتهم التحرش

المتهم
المتهم

صرح مصدر أمني لموقع بصراحة الإخباري عن تفاصيل جديدة  بشأن واقعة الاعتداء ومحاولة الخطف التي وقعت مؤخرًا والمعرومة إعلامية بفتاة التجمع .

سائق أوبر 

وأكد المصدر الأمني أن السائق المشتبه به في هذه الواقعة، والذي يعمل لشركة أوبر، ليس لديه أي سجل جنائي سابق بتهم التحرش أو الاعتداءات الجنسية. 

مديرية أمن القاهرة

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة معلومات حول تعرض فتاة لمحاولة اختطاف أثناء توجهها في رحلة من القاهرة الجديدة إلى الشيخ زايد، لم يتردد الضباط في التحرك للتحقيق في هذا الحادث الخطير.

بفضل الجهود المتواصلة للتحريات والمتابعة الدقيقة، تبين أن الفاعل خلف هذه المحاولة الشنيعة هو سائق يبلغ من العمر 24 عاماً، يعمل في خدمة التوصيل عبر تطبيق أوبر، حيث استغل منصبه للقيام بفعلته .

تفاصيل الواقعة

وفي تفاصيل الحادث المروع، فقد استقلت الفتاة سيارة الأوبر من أمام الجامعة الأمريكية بالتجمع، وخلال الرحلة، في إحدى الشوارع الفارغة، قام السائق بمحاولة إيقاف السيارة والاعتداء على الفتاة جنسياً.

وبفضل شجاعة الفتاة التي استغاثت بالمارة وفرت من المكان، والاستجابة الفورية من قبل الأجهزة الأمنية التي نفذت عمليات البحث والمتابعة، تمكنت من القبض على الجاني وتقديمه للعدالة.

تم نسخ الرابط