رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

4 أسرة واحدة راحوا في غمضة عين.. تفاصيل مأساوية في حادث دهس تريلا لـ 12 ملاكي أعلى دائري المعادي

حادث
حادث
بعد حصدهما الذهبية والفضية.. صرف ساعة آبل وألف يورو مكافأة فورية للثنائي أحمد الجندي وسارة سمير

وقع صباح اليوم حادث دهس سيارة تريلا لـ 12 سيارة ملاكي على الطريق الدائري القادم من التجمع اتجاه المنيب، مما تسبب في وفاة وفاة أسرة كاملة من 4 أشخاص، إصابة 10 آخرين، وتم نقل المصابين، للمستشفى، لتلقي العلاج اللازم.

كشفت التحريات الأولية التي قامت بها المباحث بمديرية أمن القاهرة، عن سبب حادث دائري المعادي والذي تسبب في وفاة أسرة كاملة من 4 أشخاص، إصابة 10 آخرين.


وأكدت التحريات أن السرعة الزائدة لسائق سيارة نقل تريلا، وراء وقوع حادث أعلى الطريق الدائري، حيث اصطدم بعدد من السايارت الملاكي، مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص، وإصابة 10 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى، وتم التحفظ علي كافة السيارات لحين التحقيق مع اصحابها، والاستماع لأقوال قائدي السيارات المتضررة نتيجة الحادث.


وجاءت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة ، تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث مرورى الطريق الدائري أمام قائدى السيارات القادم من التجمع اتجاه المنيب.


وبالإنتقال والفحص تبين مصرع 4 أشخاص وأصيب 10 آخرين في تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نقل وملاكى وتم نقلهم لمستشفى البنك الأهلى، وقام رجال المرور بالدفع بالأوناش المرور وسيارات الاسعاف لنقل الضحايا الى المستشفى.

تم نسخ الرابط