رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد إثبات تعاطيه للمخـدرات.. عقوبة عصام صاصا في حادث ضحية الدائري تصل للحبس 7 سنوات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أجر مؤدى المهرجانات يوم الثلاثاء الماضى بمصلحة الطب الشرعى  تحليل مخدرات لبيان صحة تعاطيه المخدرات أثناء قيادته سيارته مما أسفرت على  دهسه شاب .

و أثبت صباح اليوم إيجايبة تحليل المخدرات أثناء الحادث مما نتج عنه ضبطه و إحضاره على الفور للنيابة العامة . 

 نص قانون المرور: «حال ترتب على الحادث وفاة شخص أو أكثر أو إصابته بعجز كلى يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 3 سنوات، ولا تزيد على 7 سنوات وغرامة لا تقل عن 20 ألف جنيه، وتلغى رخصة القيادة عدم جواز منح رخصة جديدة، إلا بعد مرور مدة مساوية لمدة الحبس المقضى بها عليه».

كشف شقيق ضحية حادث عصام صاصا مفاجأة حول مطرب المهرجانات، قائلا عندما تم إبلاغي بالحادث اعتقدت في بداية الأمر أنه حادث عابر وعندما وصلت إلى المكان تفاجأت بالمطرب بيقولي انت أخو اللي أنا دهسته.

وتابع شقيق الضحية في لايف بصراحة انا عرفت أنه مش في وعيه من طريقة كلامه، مضيفا أنا مش هسيب حق أخوي، مشيرا إلى أن شقيقه لم يكن يعبر الطريق كما قيل وإنما كان واقفا عالرصيف.

وأضاف شقيق الضحية وأنا بغسل أخويا ملقتش فيه حته سليمة، العربيه سحلته عالأسفلت ومستحيل يكون المطرب ماشي على سرعة 70 ده أقل حاجه ماشي على سرعة 150.

وظهر شقيق الضحية  بصحبة نجل شقيقه وهو طفل صغير وحمله بين يديه قائلا ده كان روحه في أبوه ومكنتش قادر أقوله أبوك مات .


وفي ذات السياق قالت والدة ضحية حادث عصام صاصا إنها عندما دخلت على نجلها في تلاجة المشرحة لم تتعرف على نجلها من اللي هو فيه.. ده مفيهوش حتة على بعضها على حد قولها".

وأضافت عصام صاصا شاور لابني التاني وقال له انت أخو اللي أنا دهسته يعني نحن مش ماليين عينه.

تم نسخ الرابط