رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مجلس النواب يؤكد دعمه للقضية الفلسطينية

مجلس النواب
مجلس النواب

عرض مجلس النواب ما ورد من توصيات بشأن "مشروعات قوانين بربط الحسابات الختامية للموازنة العامة للدولة" إلى الحكومة لاتخاذ اللازم، وتم ذلك خلال جلساته العامة الأخيرة، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس المجلس، بعد مناقشات موسعة ومستفيضة أبدى خلالها النواب تساؤلاتهم واستفساراتهم على الحسابات الختامية لقطاعات الدولة المختلفة، للعام المالي 2022/2023.

ووافق المجلس على تشكيل المجلس القومي للطفولة والأمومة الجديد.

 وصرح المجلس دعمه للخطوات الثابتة التي تخطوها القيادة السياسية في الحفاظ على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، و يهيب بالمجتمع الدولي الخروج من حالة الصمت المخزي وتبني الإجراءات التي تحول دون ارتكاب مزيد من الجرائم بحق الشعب الفلسطينى.

مستجدات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية 

وألقى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب في مستهل الجلسة العامة للمجلس كلمة "بشأن" مستجدات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية أشاد فيها بالدور المصري منذ اندلاع الأحداث مثمناً المساعي الرامية إلى السلام وحقن الدماء والتي لم تتوقف للحظة واحدة رغم ما يواجهها من صعوبات. 

 الانصياع خلف خطوات الرئيس للحفاظ على فلسطين

كما أكد على دعم وتأييد مجلس النواب للخطوات الثابتة التي يخطوها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الحفاظ على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني،

ورفع المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب الجلسة العامة للمجلس على أن يعود المجلس للانعقاد في الساعة الحادية عشرة صباح يوم الأحـد الموافق 19 مايو 2024.

تم نسخ الرابط