رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لديهم إرادة قوية.. الرئيس السيسي: لا أحد يستطيع أن يحكم المصريين رغمًا عنهم

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على إرادة المصريين القوية، قائلا: "بعد 2011 و2013 لا أحد يستطيع أن يحكم المصريين رغمًا عنهم.. فالمصريون لديهم إرادة قوية جدا.. ومن ثم منذ ذلك الحين لم يستطع أحد أن يفرض حكومة على المصريين".

وأضاف الرئيس السيسي فى حوار مع صحيفة "دى فيلت" الألمانية واسعة الانتشار، أنه خلال الاستعدادات للانتخابات: "لطالما دعونا الصحفيين والمنظمات المدنية لضمان إجراء الانتخابات بشكل صحيح، ونحن على ثقة من ضرورة تواجدهم لضمان أن تكون انتخاباتنا نزيهة"، متابعًا: "سفارة الولايات المتحدة رحبت بالانتخابات التى أجريت فى مصر وأكدت موضوعية انتخاباتنا ومصداقيتها".

وقال الرئيس السيسى إنه لا أحد يستطيع معارضة شعب انتفض مرتين، فى 2011 و2013، للإطاحة بحكومتين ويمكن للناس أن ينهضوا للمرة الثالثة أو الرابعة إذا اختلفوا مع الحكم، كان مبارك فى السلطة لمدة 30 عامًا قبل أن ينقلب الناس ضده؛ بقى مرسى فى منصبه لمدة عام واحد فقط قبل أن يزيحه الشعب، مشددا على أن "المصريين لديهم إرادة حرة وقوة لطرد أى حكومة لا يحبونها."

وأضاف السيسى، خلال الاستعدادات للانتخابات: "لطالما دعونا الصحفيين والمنظمات المدنية لضمان إجراء الانتخابات بشكل صحيح، ونحن على ثقة من ضرورة تواجدهم لضمان أن تكون انتخاباتنا نزيهة"، متابعًا: "سفارة الولايات المتحدة رحبت بالانتخابات التى أجريت فى مصر وأكدت موضوعية انتخاباتنا ومصداقيتها".

تم نسخ الرابط