رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول ظهور لزوجة كريم فهمي بعد تصريحاته عن المساكنة

كريم فهمى و زوجته
كريم فهمى و زوجته

آثار الفنان كريم فهمى فى  الساعات الأخيرة إثارة جدلًا واسعًا و ذلك بعد تصريحاته فى برنامج “ الشهرة ” و كانت من أبرز التصريحات التى آثارت جدلًا واسعًا هو تصريحه عن خيانة زوجته و المساكنة قبل الزواج . 

و توالت الإنتقادات عليه بعد إثارة الجدل و  وجه البعض نصيحة لزوجته بالإنفصال عنه بعد هذه التصريحات و لكن كان رد كريم فهمى على هذه النصيحة  قد نشر صورة  تجمعه بزوجته داخل سيارته و جاء النشر  عبر موقع التواصل الاجتماعى الفيديوهات و الصور عبر خاصية الأستورى   .

كريم فهمى و زوجته 

تصريح كريم فهمى عن المُساكنة 

و قد جاء تصريح كريم فهمى عن المُساكنة كالآتى "  عشت تجربة المساكنة قبل الزواج ،  بالتأكيد  أكره المجاهرة بالمعصية، ومش هعمل نفسي متدين، ممكن أكون بعمل حاجات غلط بس مش لازم اقولها على الهوا، و80% من الشباب أكيد عدوا بالمرحلة دي".

آخر أعمال كريم فهمى 

من جانب آخر كانت آخر أعمال الفنان كريم فهمى حكاية «قرض شخصي» وهي إحدى حكايات مسلسل “ حدث بالفعل ”

أبطال مسلسل “ قرض شخصى ” 

 شارك فى بطولة “ حكاية قرض شخصى ” الفنان كريم فهمى و الفنانة ندى موسى، و الفنان  محمود عبدالمغني، من تأليف فادي النجار ومن إخراج هشام الرشيدي.

قصة “ حكاية قرض شخصى ” 

دارت القصة حول كريم فهمى الذى يقتل زوجته و نجلته عن طريق قيامه بحادثة عن العمد و ذلك بسبب طلبات زوجته الكثير و لا يستطيع أن يلبى  طلبها و يظهر كأنه لا يعلم شئ عن اختفائهم و هو فى الحقيقة الذى قتلهم و فى النهاية يقوم بالإنتحار . 

تم نسخ الرابط