رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اعترافات صادمة لـ طالب الطب المتهم بمحاولة إنهاء حياة زميلته: بنحب بعض من واحنا صغيرين رغم كدا كانت عايز تتجوز حد غيري بعد ما رفضني أبوها أكتر من مرة

المتهم والمجني عليها
المتهم والمجني عليها

أصدرت نيابة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق العامة في محافظة الشرقية، اليوم الخميس، قرارًا بحبس طالب في كلية الطب البشري بجامعة الزقازيق لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بالشروع في قتل زميلته داخل حرم دراستهما الجامعية في نطاق أسوار مستشفيات الجامعة لرفضها الارتباط به.

واعترف المتهم ويُدعى «أحمد.م»-23 عامًا، الطالب بالفرقة الرابعة بكلية طب الزقازيق أمام النيابة العامة بأنه كان يحب زميلته منذ الصغر وهي تبادله نفس الشعور حتى التحقا معا بكلية الطب.

وقال الطالب: إنه تقدم لخطبة الفتاة من أسرتها عدة مرات ولكن تم رفضه بدون إبداء أي أسباب منهم مضيفًا، أنه جن جنونه عندما علم من إحدى صديقاتها بتقدم أحد الأشخاص لخطبتها وموافقتها عليه انصياعا لرغبة والدها.


واستكمل المتهم بالشروع في قتل زميلته: حاولت الاتصال بها تليفونيا أكثر من مرة دون جدوى لمقابلتها إلا أن محاولته كلها باءت بالفشل لافتًا، أنه أثناء تواجدهما معا في ساحة مستشفى الجامعة لتنفيذ برنامج تدريبي وقعت مشادة لفظية بينهما وأقر بأنه لم يتمالك نفسه كما لم يشعر بنفسه وهو يسدد لها عدة طعنات بالجسد قبل أن يتدخل بعض أفراد الأمن بالمستشفى الجامعي لإنقاذها وضبطه والتحفظ عليه قائلا: مكنتش عاوزها تجوز حد غيري.

استعجال تفريغ كاميرات المراقبة

كشفت جامعة الزقازيق في وقت سابق تطورات الحالة الصحية لـ (مريم. م) الطالبة في الفرقة الرابعة بكلية الطب جامعة الزقازيق بعد تعرضها لمحاولة طعن من زميلها (أحمد.ح) بذات الفرقة بساحة مستشفى جامعة الزقازيق باستخدام سلاح ابيض لرفضها الارتباط به وإزهاق روحها.

تطورات الحالة الصحية لطالبة طب الزقازيق
وبناء على تكليفات الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق فقد رافق وفد من مجلس ادارة الجامعة لزيارة الطالبة بغرفتها بمستشفي الزقازيق الجامعي.

وأكدت الجامعة أن الطالبة بصحة جيدة ومستقرة وكانت إصابتها عبارة عن جرح سطحى بالجانب الأيمن للبطن وجرح آخر باليد اليسرى وقد تمت الإجراءات الطبية اللازمة ورتق الجروح.

تم نسخ الرابط