رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد جمعة رئيس مجموعة فرايداي للصناعات الغذائية فى حوار مع موقع بصراحة: ننافس بـ 30 صنفا فى الآيس كريم ونصدر لأفريقيا ولدين خطة للتطوير والتوسع فى المستقبل

محمد جمعة
محمد جمعة

أكد المحاسب محمد جمعة رئيس مجلس إدارة شركة فرايداي للآيس كريم، في حوار مع موقع بصراحة أنه ينافس بـ 30 صنفا فى الآيس كريم ونصدر لأفريقيا ولدين خطة للتطوير والتوسع فى المستقبل.

واستهل محمد جمعة، حديثه بأن الشركة بدأت عملها منذ عام 1970 وبدأت بمنطقة تمي الأمديد بالمنصورة، ثم توسعت وانتقلت لمدينة العاشر من رمضان وتم تدشين أضخم مصنع في الشرق الأوسط، وتتراوح منتاجات الشركة بين 3 إلى 10 جنيهات.

المحاسب محمد جمعة: نستهدف بمنتجاتنا كل الفئات ونعمل على رفع الجودة دون المساس بالسعر

وأضاف جمعة، في تصريحات خاصة لموقع “بصراحة” الإخباري، أن الشركة تعمل دائما على رفع الجودة دون المساس بالسعر، ويضم المصنع  أحدث الماكينات لإخراج منتج بجودة عالمية، وساهم ذلك في تيسير عملية التصنيع التى تتم آليا دون تدخل بشري.

وقال جمعة، إنه تم الانتهاء من تجهيزات المصنع الجديد هو الآن يعمل بكفاءة 40٪ يستوعب مئات العمال، ومع إتمام العمل بكفاءة 100٪ سوف يسهم ذلك في توفير آلاف فرص العمل للشباب، مؤكدًا أهمية الدور المجتمعي الذي تساهم فيه الشركة لخلق فرص عمل جديدة للشباب.

youtube
 

وأكد جمعة على اهتمام الشركة وعزمها على تصدير منتجاتها  للأسواق الإفريقية، لزيادة صادرات الشركة خلال الفترة  المقبلة في إطار توجه الدولة لزيادة الصادرات، لاسيما بعد الانتهاء من  المصنع الجديد والذي يعمل على عدد من الخطوط الإنتاج لزيادة الطاقة الإنتاجية.


 

تم نسخ الرابط