رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بدرية طلبة توجه رسالة لـ ابنتها في حفل زفافها:«مفيش حاجة اسمها أخد شنطة هدومي وأروح عند أمي»

بدرية طلبة
بدرية طلبة

تحتفل الفنانة بدرية طلبة،اليوم بحفل زفاف ابنتها سلمي، في أحد الفنادق الكبري في القاهرة، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء والفنانين.

حرصت الفنانة بدرية على توجية نصائح لـ ابنتها في حفل زفافها،قائلة لها:«خلي بالك من جوزك ومفيش حاجة اسمها أخد شنطة هدومي وأروح عند أمي، الكلام ده بقى قديم وأي مشكلة في الآخر بتنتهي، إحنا ناس مبتحبش المشاكل وبنتأنى في مين اللي جاي لـ بنتنا».

حيث نشر أحد منظمي حفلات الزفاف مجموعة صور للفنانة بدرية طلبة رفقة ابنتها سلمى، وظهرت بدرية بداخل غرفة ابنتها أثناء التجهيزات لحفل الزفاف، وبدت بينهما حالة من الفرحة والتأثر.

وسبق وأن أشادت الفنانة بدرية طلبة بالنجاح الكبير الذي حققته الفنانة انتصار في أدوارها الرمضانية هذا العام، مشيرة إلى أن هذا الأمر ليس بجديد على نجمة كبيرة كالفنانة انتصار والجوائز التي تحصدها تتحدث عنها بشكل دائم وهي تتمنى دائما عن تحصل على نصيبها من تلك الأدوار.

وقالت بدرية طلبة خلال لقاءها مع برنامج et بالعربي:انتصار مش أول مرة تنجح وهي ممثلة عبقرية والجوائز الكتير اللي خدتها هي اللي بتقول كده.

وتابعت موجهة رسالة لها: أنا بقولها بحبك يا إنتو ودايمًا يا رب ناجحة ودايمًا بحقد عليكي في الأدوار اللي بتعمليها وبتاخدي عليها جوائز.

تم نسخ الرابط