رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من نجل شقيق صلاح السعدنى بعد تغيبه عن عزاء عمه صلاح السعدني

صلاح السعدني
صلاح السعدني

علق الكاتب أكرم السعدني على سقوطه في المطار لندن أثناء عودته إلي مصر لحضور عزاء عمه صلاح السعدني،الذي رحل عن عالمنا صباح يوم الجمعة.

كتب أكرم السعدني منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:«ممنوع الإنفعال ازاي واللي فقدته حتة من الروح والنسيج والأورده والشرايين والدم، أنا مت مرتين مع أبويا ومع عمي».

الجدير بالذكر أن الفنان صلاح السعدني رحل عن عالمنا صباح يوم الجمعة عن عمر يناهز الـ 81 عاما، وتم تشييع جثمانه من مسجد الشرطة بالشيخ زايد،وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور منها محمود الخطيب،مني زكي،سليمان عيد،صلاح عبد الله،هنا الزاهد،دنيا سمير غانم،محمد رياض،محمد محمود عبد العزيز،وفاء عامر،سامح الصريطي،حمزة العيلي،هنادي مهنا،أشرف زكي،أحمد رزق،كريم محمود عبد العزيز،مجدي كامل،عبد الرحمن توتا،محمد عادل إمام،غيرهم من الفنانين.

ابتعد الفنان السعدني عن الأضواء منذ عام 2013 وفضل الاستمتاع بوقته مع أحفاده في هدوء بعيد عن الإعلام، وكانت آخر أعماله مسلسل «القاصرات» الذي عرض في عام 2013، وشارك في بطولته عدد من نجوم الفن ومنهم: داليا البحيرى وياسر جلال ولقاء سويدان وهيثم محمد وخالد محمود وملك زاهر ومنة عرفة، وهو من تأليف الكاتبة سماح الحريري، والعمل من إخراج مجدي أبوعميرة.

تم نسخ الرابط