رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

استدرجه وخلص عليه.. محاكمة مدرس الفيزياء المتهم بقتل طالب الدقهلية

طالب الدقهلية
طالب الدقهلية

تنظر محكمة جنايات المنصورة «الدائرة السابعة»، اليوم السبت، محاكمة المدرس المتهم، بعد إدلائه باعترافات تفصيلية عن ارتكاب الواقعة في تحقيقات النيابة العامة.

وتعقد محكمة جنايات المنصورة اليوم أولى جلسات المتهم بقتل الطالب برئاسة المستشار مجدي على قاسم، رئيس محكمة جنايات المنصورة، وتضم الهيئة في عضويتها المستشار وائل صفوت راشد، الرئيس بالمحكمة، والمستشار محيي الدين محمد الكناني، والمستشار وليد نبيل عطوة، وسكرتارية أحمد كمال.

وكان المستشار محمد هاشم، المحامي العام لنيابات شمال المنصورة الكلية، قد قرر إحالة مُدرس الفيزياء المتهم بقتل الطالب «إيهاب أشرف عبدالعزيز»، للمحاكمة الجنائية العاجلة، وحدد جلسة الأربعاء 20 مارس أولى جلسات المحاكمة.

وفي الجلسة الماضية، داخل القاعة وفى حضور الأب والعم والشقيقة ومحامي الأسرة، جلس والد طالب الدقهلية في حالة ثبات إلى أن بدأ في النظر إلى قفص الاتهام ليدخل في حوار جانبي مع محامي الأسرة، محمد المعداوي وينهار في البكاء بعد تذكره ماحدث لابنه.

حاول عدد من الحاضرين في محاولة لتهدئة الأب الذي أكد، عودته مساء أمس من أداء فريضة العمرة برفقة زوجته حيث دعوا بالمغفرة لنجله والقصاص العادل لحقه.

واستكمل أشرف عبدالعزيز عبدالوهاب، والد إيهاب طالب الثانوى العام بالدقهلية، حيث قال إن المتهم كان يخطط لارتكاب جريمته مع 3 طلاب آخرين من زملاء ابنه لولا اكتشاف الواقعة، والحصول على مبلغ الفدية.

وأضاف والد طالب الدقهلية، أن والدة إيهاب مازالت في حالة انهيار، مشيرا إلى أنه عاد مساء أمس بعد قطع رحلة أداء العمرة وذكر أنه خلال الدعاء لنجلها انهارت وأغمى عليها داخل الحرم المكي.

أما عن الواقعة فقال والد الطالب أن المتهم أعد لجريمته وخلال الاتصال والبحث عن ابني رد من هاتف إيهاب وأبلغنا بطلبه مبلغ 500 ألف جنيه كفدية نظير إطلاق سراحه، وقال إنه يريد تلقي المبلغ عن طريق 17 محفظة محمول

تم نسخ الرابط