رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفي شعبان:في الفن مفيش حد اسمه بابا المجال..هنيدي رأس الحاربة اللي في جيلنا

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

حل الفنان مصطفي شعبان ضيف مع الإعلامية اسما إبراهيم،في برنامج «حبر سري»المذاع على قناة القاهرة والناس،وتحدث عن نجاح مسلسله الجديد«المعلم»وعلاقته بـ الفنان محمد هنيدي.

قال الفنان مصطفى شعبان، خلال لقائه في برنامج حبر سري، إن الفنان محمد هنيدي هو الذي فتح الباب لظهور فنانيين كبار مثل أحمد السقا وكريم عبدالعزيز ومن بعدهم مصطفى شعبان.

مسلسل "أيوب" من أفضل أعمال حياتي وأرهقنى كثيراً

وشدد “شعبان”،على أنه عمل مع السقا فيلم "مافيا" ولم يفكر في أنه سيكون دور تاني أو أول في العمل، لكنه فكر فقط أن يعمل مع أبطال من نفس جيله ليكون إضافة له ولكي يساندوا بعضهم البعض رغم أنه كان هناك طلبات من أصدقاءه بأنه لا يجب أن يوافق أن يكون دور تاني في الفيلم وليس الشخصية الأساسية.

وأوضح أن أحمد السقا كان له جمهور كبير في هذه الفترة والعمل "مافيا" هي من أجمل التجارب في حياته الفنية.

أكد الفنان مصطفى شعبان، أن النجاح في أي عمل هو شئ واضح وظاهر، والعمل من أجل تحقيق النجاح سواء في الشارع أو السوشيال ميديا واضح ايضًا، منوهًا بأن نجاح الأعمال توثق من خلال أراء الجمهور من خلال أخبار الصحافة أيضًا.

وشدد على أن "المعلم" هو الأعلى مشاهدة بشهادة الشارع والشركة المنتجة، موضحًا أن الشارع والجمهور هو الذي يقيم أي عمل والشارع كاشف للنجاح، منوهًا بأنه لا يقيس النجاح من السوشال ميديا ولكن يقيسه من خلال الجمهور، مؤكدا أن المقايس دائمًا هو الشارع وايضًا الشركات المنتجة والإعلانات.

كشف الفنان مصطفى شعبان، عن رأيه وتقييمه للأعمال الفنية التي قدمها طوال مسيرته الفنية، موضحًا أن "أحلام عمرنا" هو من أفضل الأفلام التي قدمها، منوهًا بأن "مولانا العاشق" عمل مميز وتتر المسلسل جيد جدًا بإنشاد الشيخ ياسين التهامي.

وأوضح،أن هناك عمل كان من أصعب الشخصيات وأرهقته جدًا وكان يذهب للتصوير بدون نوم لكي يكون في نفس الحالة وهي شخصية مركبة وكانت متعبة جدًا، مؤكدًا أن "أيوب" من أفضل الأعمال في حياته ومن أروع الشخصيات التي قدمها، منوها بأن الجمهور هو الذي يقيم الأعمال بدلًا من الشخص أو الممثل نفسه.

وأشار مصطفى شعبان، إلى أنه يحب تجربة فيلم "كود 36" كثيرًا ويقيمه بـ90%، و"العار" عمل مميز جدًا وسعيد بالمشاركة فيه.

مصطفى شعبان:"في الفن مفيش حد اسمه بابا المجال.. هنيدي رأس الحاربة بتاعتنا"
 

رد الفنان مصطفى شعبان، على شائعات تتهمه بأنه شخصية مغرورة،قائلًا:"ربنا يكفيني شر الغرور.. لدي ميزة وهي الحفاظ على أصحاب الحقيقيين"،لافتا إلى أنهم يساعدونه بشكل مباشر وسريع قبل الوقوع في أي خطأ".

وأوضح شعبان أنه ليس شخصية متهورة بطبعة ولكن كان هناك تسرع في اتخاذ قرار ما وكان يحتاج هذا القرار التفكير المسبق، منوهًا بأن القرار كان شغل كان يحتاج للتفكير مرة أخرى.

أكد الفنان مصطفى شعبان، أن مسلسل "بابا المجال" حقق نجاح كبير، موضحا أنه يسمع الجمهور وهو ينادي له بالعديد من الأقبال ومن بينها لقب "مولانا العاشق"، وهناك ايضًا من ينادي له ويلقبه بـ"أيوب"، مشيرا،أنه يحب الألقاب ولكن لا يصح أن يلقب نفسه بلقب ما،"في الفن مفيش حد اسمه بابا المجال"، والمجال به الكثير من الأبطال والفنانيين.

وتابع: "هناك الكثير من الفنانيين من يستحق لقب بابا المجال.. أدي جيلي كله بابا المجال الفنان كريم عبدالعزيز والسقا وهنيدي رأس الحاربة اللي في جيلنا"، منوهًا بأنه سبق هذه الفترة لهؤلاء النجوم إنتاج ضعيف في السينما وعدد أفلام أقل.

تم نسخ الرابط