رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمطار ورياح.. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس اليوم الأحد

أرشيفية
أرشيفية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من حالة الطقس اليوم  الأحد 7 أبريل 2024، حيث أكدت انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 3 -4 درجات.

ومن المتوقع أن يسود اليوم الأحد، طقس دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم الأحد 


وكشفت هيئة الأرصاد حالة الطقس اليوم والظواهر الجوية المتوقعة على البلاد، حيث أشارت إلى سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة.


ولفتت الأرصاد، إلى نشاط الرياح على أغلب أنحاء البلاد على فترات متقطعة، وكشفت أيضا عن حالة البحر المتوسط، لتكون معتدلة، وارتفاع الأمواج يتراوح من 1.5 إلى 2.25 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم الأحد

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد: القاهرة العظمى 26 درجة والصغرى 15، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 15، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 13، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 17، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 19، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 10.
 

ذات علاقة

تم نسخ الرابط