رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفاجأة جديدة تمنع إقامة مباراتي القمة بالسعودية

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف سيف الوزيري، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، عن أسباب عدم إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري في السعودية.

سيف الوزيري يكشف أسباب عدم إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في السعودية

وقال سيف الوزيري، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «في البداية أود أن أشكر المملكة العربية السعودية على استضافة نهائي كأس مصر لأول مرة في تاريخه بعد 103 سنة، وما وجدناه من حسن تنظيم وكرم الاستضافة نشكرهم عليه»

وأضاف: «تم الاتفاق على توقيع بروتوكول تعاون ضخم جدًا يضم أحداث وفعاليات رياضية داخل المملكة العربية السعودية وداخل مصر تضم أندية مصرية وسعودية ومباريات ودية تضم منتخبات عربية وأخرى عالمية».

وواصل: «كان من ضمن البروتوكول استضافة مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري للموسم الحالي، وبالفعل تمت مخاطبة رابطة الأندية في ذلك التوقيت وتمت مخاطبة ناديي الأهلي والزمالك من خلال الرابطة بالإضافة إلى الكاف والفيفا للحصول على الموافقة لأننا سنلعب مباراة خارج حدود أفريقيا، كل هذا تم من خلال الرابطة».

وتابع: «بالفعل تمت الموافقة من جانب الأندية الأهلي والزمالك للعب المباراتين داخل المملكة العربية السعودية وتمت الموافقة المبدئية من جانب الرابطة»، مؤكدًا أنه «كانت هناك موافقات رسمية من ناديي الأهلي والزمالك».

وأكمل: «الكاف، أكد أنه ليس جهة اختصاص لذلك أرسلنا خطابًا إلى الفيفا ولكنه لم يرد علينا حتى الأن سواء بالموافقة أو الرفض»، مؤكدًا: «عدم موافقة الفيفا، سبب عدم إقامة المباراتين في السعودية.. في القريب العاجل سيتم الإعلان عن بروتوكول التعاون مع المملكة العربية السعودية في تنظيم بعض الأحداث الرياضية».

تم نسخ الرابط