رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد شهرين من الانفصال ياسمين عبد العزيز.. تلغي متابعة أحمد العوضي على إنستجرام

ارشيفية
ارشيفية

ألغت الفنانة ياسمين عبدالعزيز متابعتها للفنان أحمد العوضي على موقع تبادل الصور انستجرام بعد مرور  أكثر من شهرين على انفصالهما.

وفوجئ جمهور الفنانة ياسمين عبدالعزيز إعلان طلاقها رسميًا من الفنان أحمد العوضي، حيث كتبت: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز مسلسل "ضرب نار" والذي عرض بموسم رمضان 2023.

قالت ليلى عبداللطيف، خبيرة الأبراج، أنها تتمنى كل الخير للعالم، متابعة: «بحب ياسمين عبدالعزيز جدا، ولو أعرفها كنت نصحتها حتى لا يحدث الطلاق».

وأضافت «عبداللطيف»، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة «هي»، مساء اليوم الأحد، التي أثارت الجدل مؤخرًا بعد تحقق توقعها بـ طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، إنها لم تكن تتمنى أن يحدث الطلاق بين الثنائي.

وأوضحت: «الحب هيدق بابها مرة ثانية، وإن شاء الله هيكون من أحمد العوضي، أنا بشوف من عيونه إنه بيحبها جدًا وهي كمان بتحبه».

وتابعت: «ياسمين بعدين هتكتشف إن مفيش سبب كبير للطلاق، إن شاء الله يرجعوا لبعض، وإحساسي إنهم هيرجعوا لبعض، كل العالم العربي بيحبهم ويتمنى لهم النجاح والسعادة».

وأوضحت: «الحب هيدق بابها مرة ثانية، وإن شاء الله هيكون من أحمد العوضي، أنا بشوف من عيونه إنه بيحبها جدًا وهي كمان بتحبه»

تم نسخ الرابط