رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد افتتاحه اليوم.. أول صلاة تراويح من مسجد السيدة زينب | الصور

مسجد السيدة زينب في محافظة القاهرة
مسجد السيدة زينب في محافظة القاهرة

بعد افتتاحه اليوم الجمعة29 مارس 2024، توافد المئات من المصلين على مسجد السيدة زينب في محافظة القاهرة، لأداء صلاتي العشاء والتراويح.

افتتاح مسجد السيدة زينب

وكان وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة مسجد السيدة زينب، قد افتتح اليوم الجمعة 29 مارس 2024، مسجد السيدة زينب، وتفقد أعمال التطوير والترميم، ليضاف إلى باقي مساجد آل البيت التي تم تطويرها وترميمها، حيث أقيمت فيه أول صلاة جمعة اليوم.

صلاتي العشاء والتراويح

وتقام بمسجد السيدة زينب اليوم الجمعة أول صلاة تراويح بعد افتتاح المسجد بشكل شبه كامل، وينقل التليفزيون المصري والإذاعة صلاتي العشاء والتراويح الليلة وصلاة الفجر من مسجد السيدة زينب رضي الله عنها.

وكان الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن القارئ أحمد تميم المراغي سوف يؤم المصلين.

كما تفقد وزير الأوقاف مسجد السيدة زينب رضي الله عنها، وأشاد بمستوى التطور شديد الرقي الذي نفذته الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

11887 مسجدًا بـ18مليار جنيه

وأكد وزير الأوقاف أن إجمالي المساجد التي تم إنشاؤها أو إحلالها وتجديدها أو تطويرها وصيانتها وفرشها قد بلغ في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي 11887 مسجدًا بتكلفة تقدر بنحو 18 مليار جنيه .


 

تم نسخ الرابط