الإثنين 14 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

مسلسل بين السما والأرض الحلقة 8.. الأزمات تلاحق ركاب الأسانسير بعد فشل تصليحه

مسلسل بين السما والأرض  موقع بصراحة الإخباري
مسلسل بين السما والأرض

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل "بين السما والأرض"، بمحاولات دكتور حميد "هاني سلامة”، إزالة سقف الأسانسير ولكنه يجد حديد قوي فشلوا في إزالته، وذهبت علا "درة" لإبلاغ الشرطة عن الجماعة التي تحاول إيذاء الدكتور حميد، ولكن قبل أن تقدم البلاغ بعثوا لها برسالة بأنهم قاموا بخطف زياد، وتبين أن من يحاولون إيذاء الدكتور حميد يفعلون ذلك بتوجيهات من خالها، الذي قام بإحتجازها ومنعها من الخروج.

 

وصلت الشرطة لمقر العمارة لإجراء التحقيق اللازم لمعرفة سبب الأزمة وحلها ولازال المهندس يحاول حل مشكلة الأسانسير ولكنه ينتظر وصول قطع الغيار والكابل من الدقهلية ولكن السواق لا يجيب على الهاتف وانتهت الحلقة بشعور نورهان التى تجسد دور السيدة الحامل بأعراض الولادة.

 

تعرض قناة ON مسلسل "بين السما والأرض"، الذى يقوم ببطولته النجم هانى سلامة والنجمة التونسية درة، في تمام الساعة 11:30 مساءً والإعادة 6:00 صباحًا و11:15 صباحًا.

مسلسل "بين السما والأرض" يعرض فى 15 حلقة، بطولة كل من: هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

 

سبق وتم تقديم الرواية فى فيلم يحمل نفس الاسم، بطولة كل من: هند رستم وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجي، ومن إخراج صلاح أبوسيف، وتطرق إلى شخصيات من مستويات اجتماعية وثقافية وأعمار مختلفة تتقابل لأول مرة في مصعد كهربائي بأحد المباني في القاهرة.

 

 

 

 

Go to top of page