رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص مسلسل بقينا أتنين الحلقة 3.. حملة إعلانية مُفاجئة

مسلسل بقي
مسلسل بقي

ملخص مسلسل بقينا أتنين الحلقة 3.. تُسلط الحلقة الضوء على علاقة "أدهم" و"ياسمين" المُعقدة، وكيف يُحاولان التعاون على الرغم من خلافاتهما ومن خلال السطور التالية سنوضح لكم ملخص مسلسل بقينا أتنين الحلقة 3 علي موقع بصراحة الإخباري .

ملخص مسلسل بقينا أتنين الحلقة 3

ملخص مسلسل بقينا أتنين الحلقة 3

تبدأ الحلقة بمفاجأة مدوية تهزّ ثقة "أدهم" (شريف منير) و"ياسمين" (رانيا يوسف) بمشروعهما الجديد. ينقلب "سيف" (يوسف عثمان) عليهما، مستغلاً أزمتهما ليُروج لحملته الإعلانية الخاصة بـ "لمبات ليد". يُصدم "أدهم وياسمين" من خيانة "سيف"، ويُقرران مُواجهته.

مواجهة ساخنة

تتحول الحلقة إلى صراع بين "أدهم وياسمين" و"سيف". يُحاول "أدهم وياسمين" فضح "سيف" وكشف حيلته للجمهور، بينما يُدافع "سيف" عن نفسه مُقنعًا الجميع بأن ما فعله كان لمصلحة شركتهما.

تحول غير متوقع

تُقلب الأحداث رأساً على عقب عندما يُقنع "سيف" "أدهم وياسمين" بأن ما فعله ساعد في إعادة العملاء للشركة. يُقرر "أدهم وياسمين" الاستفادة من الموقف، وتحويل الأزمة إلى فرصة.

حملة إعلانية مُفاجئة

يُصبح "أدهم وياسمين" وجهًا لحملة إعلانية جديدة لشركة "سيف". تُثير الحملة جدلاً واسعًا، خاصة بعدما كشف "أدهم" عن مهاراته في رياضة الراليات.

مغامرة مُثيرة

يُشارك "أدهم وياسمين" في رالي سيارات مُثير، لكنهما يواجهان صعوباتٍ جمة. يضلّ "أدهم وياسمين" الطريق في الصحراء، وتُنفجر إطارات سيارتهما.

نهاية مفتوحة

تنتهي الحلقة على وقع هذه المُغامرة المُثيرة، تاركين المُشاهدين في حالة من الترقب لمعرفة مصير "أدهم وياسمين" في الرالي، ومستقبل شركتهما.

موعد عرض مسلسل بقينا اتنين 

ينطلق مسلسل "بقينا اتنين" بطولة النجم شريف منير والنجمة رانيا يوسف، غدًا الثلاثاء 16 رمضان الموافق 26 مارس، على شاشة cbc و cbc دراما في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

القصة مسلسل بقينا اتنين 

وتدور قصة مسلسل بقينا اتنين حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان ويواجهان مشاكل زوجية تؤدي إلى انفصالهما ويعرض المسلسل من خلاله العلاقة بينهما بعد الانفصال والتحديات النفسية التي يواجهونها، من خلال التركيز  على الجانب الاجتماعي ويمزجه بالكوميديا، كما تتناول الأحداث العديد من المشاكل النفسية التي يمكن أن تنشأ بعد الانفصال وتأثيرها على العلاقات الشخصية والمهنية.

أبطال مسلسل بقينا اتنين

يُشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم:

بطولة شريف منير، ورانيا يوسف، وصلاح عبد الله، وإدوارد، وميمي جمال، ومروة عبد المنعم، وآخرين، من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري.

يُنتج المسلسل

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
 

موعد عرض مسلسل بقينا اتنين

تُوّعد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المشاهدين برحلة كوميدية مُثيرة مع مسلسل "بقينا اتنين"، وتُؤكد حرصها على تقديم محتوى مُتنوّع يُلبي جميع الأذواق.

نُشير إلى أنّ المسلسل يُعرض على منصة WATCH IT الرقمية أيضًا.

تم نسخ الرابط