الجمعة 18 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

× 30 صورة.. منزل سيد رجب فى مسلسل «لعبة نيوتن» تحفة فنية

منزل الحاج بدر فى مسلسل لعبة نيوتن  موقع بصراحة الإخباري
منزل الحاج بدر فى مسلسل لعبة نيوتن

نال مسلسل "لعبة نيوتن" الكثير من الإشادات على كافة تفاصيل المسلسل، بداية من أداء كل فريق التمثيل وصولًا إلى إبداع المخرج تامر حسنى فى كافة تفاصيل العمل، ومن ضمن هذه التفاصيل التى جذبت المشاهدين وأثارت الكثير من التساؤلات، ديكور وجمال منزل "الحاج بدر" والذي يجسد دوره النجم الكبير سيد رجب.

 

والمنزل موجود بالفعل وليس ديكور تم بناءه خصيصًا للعمل، حيث تعود ملكيته إلى المهندس المعماري "عمر الفاروق"، موجود بقرية تونس بمحافظة الفيوم، ويبدو المنزل وكأنه لوحة فنية، نرصدها فى 30 صورة.

 

ويتتبع مسلسل "لعبة نيوتن"، رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان.   وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

 

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Go to top of page