رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة 17 مسلسل حق عرب.. رياض الخولي يهدد دينا فؤاد

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

عرضت الحلقة 17 من مسلسل"حق عرب"،بطولة أحمد العوضي،شهدت العديد من الأحداث،أبرزها برائه دينا فؤاد، وعرض رياض الخولي الزواج.

بدأت أحداث الحلقة،برائه دينا فؤاد من قضية آداب،وذلك بعدما ظهر تقرير الطب الشرعي،الذي أثبت عذريتها،وأيضا اعترفت صاحبة الشقة توحة، أنها أول مرة تأتي إليها.

قام رياض الخولي بتبرء حنان في منطقة المغربلين، حيث نادي على جميع الناس،وخبرهم أن حنان شريفة وبيريئة بـ أمر من النيابة.

ذهب عرب السويركي إلي حنان لكي يعرف منها سبب توصيل عبد ربه لها، ولكن هي أخبرته أنها نهت كل شئ بينهم بعدما تخلي عنها في محنتها الأخيرة،قال لها أنه لم يسمح لها أن تزواج من شخص غيره.

ذهب رباح إلي منزل محسن لكي يطلبه بـ الأموال التي أخذها منه مقابل مكان مقبرة مزيفة،وأخذ منه 50 ألف جنيه، وثم بعد ذلك ضربه.

ذهب رياض الخولي إلي حنان في منزلها لكي يحدد معياد كتب الكتاب ولكن هي أخبرته أنها تريد فرصة لكي تفكر، ولكن هددها عبد ربه، أنها إذا لم توافق سوف يرجعها إلي السجن، وأعطها مهلة 24 ساعة.

قصة مسلسل حق عرب


تدور أحداث مسلسل "حق عرب" في إطار إجتماعي شعبي، داخل منطقة الدرب الأحمر بالتحديد منطقة المغربلين،ويعيش السوبريكي الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي، قصة مع دينا فؤاد، وتجسد سلوي عثمان دور والدته، ويرغب العوضي السيطرة على منطقة درب الأحمر، ويعمل في تجارة الخشب، ولدية شعبية في منطقته، من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق،إنتاج سينزجي.

أبطال مسلسل حق عرب

يشارك في مسلسل حق عرب عدد كبير من أبطال،منهم

-أحمد العوضي

-وفاء عامر

-سلوي عثمان

-دينا فؤاد

-دنيا المصري

-أحمد السمان

-كارولين عزمي

-أحمد صيام.
-وفاء مكي.
-أحمد عبد الله محمود.
-ميدو ماهر.
-الطفل منذر مهران

تم نسخ الرابط