رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة 17 مسلسل حق عرب.. هل دينا فؤاد توافق على عرض الزواج من رياض الخولي؟

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

ينتظر الجمهور عرض الحلقة 17 مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي، بعدما شهدت الحلقة السابقة العديد من الأحداث،حيث عرض عبد الربه الزواج من دينا فؤاد مقابل أن يساعدها لكي تخرج من السجن،وانكرت صديقتها انها السبب في ذهبها الي الشقة.

أحداث الحلقة 16 مسلسل حق عرب

 

عرضت اليوم الحلقة 16 من مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي،دينا فؤاد،وشهدت العديد من الأحداث،حيث بدات بمحاولة قيام أشخاص بضرب النار عليه وأصيب في ذراعه.

علمت "حنان" دينا فؤاد،  بمؤامرة صديقتها "منى" يمنى طولان ضدها، من إحدى السجينات معها، بعد ما ذهبت صديقتها "منى" إلى سراى النيابة وشهدت ضدها بالكذب لتنفيذ مكيدة "رباح" وليد فواز  ضد "حنان"، وقامت "حنان" بمشاجرة مع "توحة" صاحبة الشقة المشبوهة، وخنقها والضغط عليها لتنطق بالحقيقة أمام النيابة وتبرئها من التهمة، وذهبت "رضا" والتي تجسدها الفنانة وفاء مكي إلى حنان في السجن، لتشمت بها وما وصلت إليه من سوء أحوال، ونصحتها بأن تلجأ إلى رباح أبو الدهب لأنه من سينقذها من محنتها بعدما تخلى عنها خطيبها عرب السويركي.

انتهت الحلقة بذهاب عبد ربه إلي حنان" دينا فؤاد" فى محبسها، ووعدها بأنه سيقوم بمساعدتها وإظهار براءتها مقابل أن يتزوجها الأمر الذى سبب صدمة لحنان.

أبطال مسلسل حق عرب

 

-أحمد العوضي

-وفاء عامر

-سلوي عثمان

-دينا فؤاد

-دنيا المصري

-أحمد السمان

-كارولين عزمي

-أحمد صيام.
-وفاء مكي.
-أحمد عبد الله محمود.
-ميدو ماهر.
-الطفل منذر مهران

قصة مسلسل حق عرب


تدور أحداث مسلسل "حق عرب" في إطار إجتماعي شعبي، داخل منطقة الدرب الأحمر بالتحديد منطقة المغربلين،ويعيش السوبريكي الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي، قصة مع دينا فؤاد، وتجسد سلوي عثمان دور والدته، ويرغب العوضي السيطرة على منطقة درب الأحمر، ويعمل في تجارة الخشب، ولدية شعبية في منطقته، من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق،إنتاج سينزجي.

تم نسخ الرابط