رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 17.. زينة في قفص الاتهام

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 17.. تتصاعد الأحداث في الحلقة السابعة عشر من مسلسل العتاولة، حيث ينجح "عيسى الوزان" في كشف هوية قاتل زوج والدتها، وتكون المفاجأة أن القاتلة هي "زينة" زوجة “نصار” وخلال السطور التالية سنعرض لكم مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 17 علي موقع بصراحة الإخباري 

مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 17

مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 17

شهدت أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل العتاولة الكثير من الأحداث المثيرة وبدأت الحلقة بإنقاذ أحمد السقا لشقيقه طارق لطفي من أيدي مجموعة مسلحة قام بسرقتها بمساعدة السبتي ونجح السقا في إنقاذ شقيقه ورفض أن يستمر معه في عمليات السرقة.

وعلم عيسي الوزان ( باسم سمرة) أن زينة هي التي قتلت زوج والدتها وأخذ منها اعترافا صوتيا بقتلها له؛ ليستغله ضد زوجها أحمد السقا لمعرفة مكان التمثال.

ملخص مسلسل العتاولة الحلقة 16

تُظهر نتائج اختبار الحمض النووي (DNA) أن فارس ليس ابن عائشة، مما يدفعها إلى مواجهة يسرا، والدة الطفل الحقيقي، وكشف الحقيقة لها. تواجه يسرا صدمة كبيرة وتقوم بطرد عائشة من منزلها.

تطورات مثيرة

تتوالى الأحداث المثيرة في الحلقة، حيث يواجه نصار وخضر عيسى الوزان في معركة حاسمة، بينما تسعى عائشة جاهدة لتصحيح خطأها وإعادة فارس إلى عائلته الحقيقية.

مشاعر متضاربة

تُسيطر المشاعر المتضاربة على الشخصيات، حيث يشعر نصار بالندم على ما فعله مع عائشة، بينما تعاني عائشة من مشاعر الخوف والذنب.

ترقب وحماس

تنتهي الحلقة على وقع أحداث مثيرة تُبقي المشاهدين في حالة من الترقب والانتظار لمعرفة ما سيحدث في الحلقات القادمة.

قصة مسلسل العتاولة 

مسلسل العتاولة مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه من داخل محافظة الإسكندرية، والذي يشهد العديد من الصراعات أبرزها؛ صراع الإخوة بين السقا ولطفي.

يدور مسلسل العتاولة حول صراع عائلي بين شقيقين يتنافسان على النفوذ والثروة في مدينة الإسكندرية يواجه الشقيقان العديد من التحديات،
من بينها صراعهم مع عائلة أخرى قوية في المدينة.

يُتوقع أن يكون مسلسل العتاولة من أكثر المسلسلات تشويقًا وإثارة في رمضان 2024.

حلقة 11 مسلسل العتاولة

أبطال مسلسل «العتاولة» رمضان 2024

يشارك في بطولة المسلسل:

طارق لطفي
زينة
باسم سمرة
مي كساب
حنان يوسف
صلاح عبدالله
سامي مغاوري
ميمي جمال
هدى الإتربي
أحمد كشك
مؤمن نور
مريم محمود الجندي
الكاتب: هشام هلال

المخرج: أحمد خالد موسى

تم نسخ الرابط