رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة 17 مسلسل صدفة.. خالد الصاوي يكتشف تعاطي ابنته المخدرات

مسلسل صدفة
مسلسل صدفة

عرضت الحلقة 17 من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، على القنوات الفضائية ومنصة Watch it،شهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة.

أحداث الحلقة 17 مسلسل صدفة 

ذهب علي “سليم الترك” إلي منزل فرح“نور إيهاب” لكي يعطيها جرعة المخدرات التي طلبتها منه، وتحدثت معه في موضوع سرقة أموال من منزله وخلافه مع راندا بسبب شكه أنها فعلت ذلك، ولكن أخبرته أن صدفة هي وراء ذلك.

اقتحم طارق"عصام السقا"عيادة دكتور طارق"تامر يسري"أثناء تواجد صدفة"ريهام حجاج" معه، اخذها وانصرف، وأخبرته أن والدها فؤاد هو من أرسل رجال لها لكي يخطفوها ولكن قال لها أن هذا الرجال من قبل عمه جلال"رشدي الشامي".

اكتشف فؤاد “خالد الصاوي”تعاطي ابنته فرح مخدرات، حيث وجد المدرس معاها كيس مخدرات، فر إلى زوجته سلوي خطاب لكي يخبرها ويتهمها ب التقصر مع والدها، نشبت بينهم مشاجرة بسبب اتهامها لـ صدفة هي السبب وراء ما يحدث لابنتها.

مواعيد عرض مسلسل “صدفة”.. يبحث الجمهور عن مواعيد عرض الحلقة 17 من مسلسل “صدفة”بطولة ريهام حجاج،خالد الصاوي،عصام السقا،ويستعرض موقع “بصراحة الإخباري” لمتابعيها كل ما يخص مسلسل صدفة، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها في مختلف المجالات.

قصة مسلسل صدفة

تدور أحداث مسلسل صدفة حول إطار إجتماعي كوميدي، حيث تجسد ريهام حجاج شخصية فتاة تدعي"صدفة" تعمل مدرسة تاريخ، وتعرض إلي أحداث تقلب الأحداث رأسا على عقب، ويناقش العمل،عدد من القضايا التي تخص فئة المراهقين وطلاب المدارس الثانوية، والمشاكل الإجتماعية التي يتعرضوا لها.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يضم عدد كبير من النجوم أبرزهم:

- ريهام حجاج

- - خالد الصاوي

-عصام السقا

-رحاب الجمل

-سلوى خطاب

-ميار الغيطي

-فراس سعيد

-نور إيهاب

-رشدي الشامي

-مدير التصوير وائل درويش

-مهندس الديكور رامي دراج

-إخراج سامح عبد العزيز

-تأليف أيمن سلامة

تم نسخ الرابط