رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

متجمعين في شهر الخير.. كوكبة من نجوم الفن فى سحور مستشفى الناس

سحور مستشفى الناس
سحور مستشفى الناس

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على حضور حفل سحور مستشفى الناس وسط حضور نخبة من ألمع النجوم والإعلاميين والشخصيات العامة بمناسبة مرور خمس سنوات على افتتاحها.

واحتفلت مستشفى الناس للأطفال، بمناسبة مرور 5 سنوات على رحلتها في علاج المرضى بالمجان، وذلك في ليلة رمضانية مميزة تملؤها أجواء الفرحة والبهجة والسعادة، وتكللت بأعمال الخير.

واستقبل أيمن عباس، أمين صندوق وعضو مجلس الأمناء، الضيوف في بداية الحفل الذي حضره عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة ورجال الأعمال وأعضاء مجلسى الشيوخ والنواب وكوكبة من نجوم الفن والرياضة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورجال الأعمال.

كما حضر نجوم الفن فى حفل سحور مستشسفى الناس ومنهم الفنانة إلهام شاهين وسوسن بدر وهالة صدقى وعفاف شعيب ولقاء سويدان والمنتج جمال العدل والمخرج اشرف فايق والفنانة جيهان الشماشرجى ومنال سلامة وبدرية طلبة ودينا عبد العزيز وياسمين رحمى ونورهان شعيب وياسمين جمال وعفاف مصطفى وراندا البحيرى ، كما حضر الفنان القدير محمد محمود وأحمد جمال سعيد  وطارق صبرى

وأٌختتم حفل سحور مستشفى الناس بفقرة فنية متميزة قدمها النجم تامر حسنى، الذي حرص على المشاركة بحفل السحور وتقديم عدد من أغانيه أبرزها "قدها وقدود" وهي الأغنية التي ساهم ومجموعة من النجوم بها في الحملة الدعائية لمستشفى الناس هذا العام، والتف الحضور حول المسرح احتفاء بحضور نجم الجيل، وتفاعلوا معه بحرارة شديدة وسط حالة من البهجة والسعادة التي سادت المكان.

ويشار إلى أن الطاقم الطبي بمستشفى الناس للأطفال تمكن خلال 5 سنوات من تدشينها وانطلاق العمل الفعلي بها لتقديم الخدمات الطبية لمرضى القلب من إجراء 7000 عملية، إضافة إلى معالجة أكثر من 20 ألف مريض، ومازالت المستشفى تقدم خدماتها بفضل المساعدات والتبرعات التي تتلقاها من جموع المصريين من مختلف أنحاء الجمهورية.

وتعد مستشفى الناس للأطفال، أكبر صرح طبي في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يستوعب ما يصل إلى 600 سرير، بالإضافة إلى خمسة مبانٍ مُشيدة على أعلى مستوى من الإنشاءات والتجهيزات، كما يتضمن 140 وحدة رعاية مركزة، و10 غرف عمليات، و4 وحدات للقسطرة القلبية، و48 عيادة خارجية.

وتهدف مستشفى الناس للأطفال إلى القضاء على قوائم الانتظار لعلاج أمراض القلب للأطفال، ويعتمد على الدور المجتمعي والمسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة والمساهمات الفعالة في المجتمع. لذلك، يوفر المستشفى جميع خدماته للمرضى بالمجان.

تم نسخ الرابط