رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إيهاب جلال: محمد صلاح بعتلي رسالة قالي فيها "مش قلت لك" بعد رحيلي عن المنتخب

 محمد صلاح
محمد صلاح

روى إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، تفاصيل الرسالة الخاصة التي تلقاها من النجم العالمي محمد صلاح، المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي، عقب رحيله عن تدريب المنتخب.


وقال مدرب الإسماعيلي في تصريحات ببرنامج «الكلام المظبوط»، المذاع على راديو أون سبورت أف أم: «محمد صلاح بعث لي رساله نصية قال فيها: مش قلت لك».

وأكد إيهاب جلال، أنه خلال فترة تواجده بالمنتخب الوطني لم يستطع فعل أي شيء، لافتا إلى أنه حجز تذاكر الطيران لأمريكا، قبل خوض مواجهة كوريا الودية، التي خسرها المنتخب برباعية.

وشدد «جلال» على أن محمد صلاح من أفضل الشخصيات التي دربها في كرة القدم، ويتعامل باحترام مع الجميع.

أكد إيهاب جلال:" توقعت رحيلي بعد الخسارة أمام إثيوبيا بنتيجة (0-2)، كنت أشعر أن مباراة كوريا الجنوبية الودية (4-1) ستكون الأخيرة له، لذا حجزت تذاكر السفر إلى أمريكا قبل رحلة كوريا".

أوضح إيهاب جلال:" لم أحصل على أي حماية من مسؤولي اتحاد الكرة، رغم أن اتفاقنا كان طويل الأمد، لإحداث تطوير شامل في الكرة المصرية".

تطرق إيهاب جلال للحديث عن علاقته بإيهاب جلال، قائلًا:" عانى محمد صلاح من الإصابة أثناء المعسكر، واتفق معي على خوض مباراة غينيا فقط، وعدم اللعب أمام إثيوبيا وكوريا الجنوبية، كي يحصل على راحة".

تابع إيهاب جلال:" الجماهير تنتظر من صلاح فعل كل شيء، لكنه في النهاية لاعب داخل فريق، والانتقادات التي يتعرض لها صلاح مصدرها لاعبون تفوق عليهم في تجربة الاحتراف".

تم نسخ الرابط