رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دينا فؤاد تتصدر البطولة النسائية في أول 10 أيام من مسلسلات رمضان

دينا فؤاد
دينا فؤاد

تتصدر الفنانة دينا فؤاد سباق البطولة النسائية في أول 10 أيام من مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال دورها المميز في مسلسل «حق عرب».

دور دينا فؤاد في مسلسل حق عرب

وتلعب دينا فؤاد في المسلسل دور «حنان»، وهي فتاة شعبية تعمل على «نصبة شاي»، تتميز حنان بشخصيتها القوية وجرأتها، في ظل التحديات والصراعات التي تواجهها  بسبب عملها في الشارع.

قصة حب دينا فؤاد والعوضي في مسلسل حق عرب

وتُحب حنان «عرب» (أحمد العوضي) وتُحاول مساعدته في تحقيق أحلامه، وتدخل في صراعات مع «صباح الجياش» (وفاء عامر) التي تُحاول السيطرة على «عرب» لرفضها الزواج من حنان.

دينا فؤاد والعوضي

ردود أفعال الجمهور على أداء دينا فؤاد في مسلسل حق عرب

مع انتهاء الثلث الأول من رمضان، حظت الفنانة دينا فؤاد على ردود فعل واسعة، وقوية على إدائها في شخصية «حنان الغرباوى»، حيث تشهد الحلقات يوميا مباراة في الأداء التمثيلي لدينا وأحمد العوضي «عرب السويركى» لتزداد الأحداث تشويقا وإثارة يوما بعد يوم فى العمل الذى يلتف حوله الجمهور، بسبب مواصلة مفاجآته فى كل حلقة، حيث يرفع سقف الإثارة والتشويق لدى الجمهور ويقدم جرعة درامية دسمة.

دينا فؤاد 

نال أداء دينا فؤاد في مسلسل حق عرب إعجاب الجمهور والنقاد، اعتبر الكثيرون أن دور حنان من أهم الأدوار التي قدمتها دينا فؤاد في مسيرتها الفنية، وهذا الدور ساعدها في زيادة شعبية دينا فؤاد وجعلها من أهم نجمات رمضان 2024.

دينا فؤاد والعوضي 

أبطال مسلسل حق عرب

وحقق مسلسل «حق عرب» نجاحًا كبيرًا في رمضان 2024، يحظى المسلسل بمتابعة جماهيرية كبيرة، ويلعب بطولته نخبة من النجوم على رأسهم أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

تم نسخ الرابط