رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشاهدة مسلسل مسار إجباري الحلقة 11.. تطورات قضية مقتل حبيبة الكردي

مسلسل مسار إجباري
مسلسل مسار إجباري

مشاهدة مسلسل مسار إجباري الحلقة 11.. هو مسلسل تشويق وإثارة مصري يُعرض على شاشات التلفاز في شهر رمضان 2024 تدور أحداث المسلسل حول شابين، حسين وعلي، يكتشفان بعد وفاة والدهما أنهما أخوة من الأب يبدأ الشابان رحلة البحث عن الحقيقة والعدالة، بينما يواجهان العديد من العقبات والتحديات ومن خلال السطور التالية سنعرض لكم مشاهدة مسلسل مسار إجباري الحلقة 11 علي موقع بصراحة الإخباري .
 

مشاهدة مسلسل مسار إجباري الحلقة 11

ملخص مسلسل مسار إجباري الحلقة 11

تطورات قضية مقتل حبيبة الكردي

شهدت الحلقة 11 من مسلسل "مسار إجباري" تطورات مثيرة في قضية مقتل حبيبة الكردي، حيث تم الكشف عن تورط مسعد في تضليل العدالة من خلال تسجيل صوتي قدمه مجدي حشيش. ساعد هذا التسجيل في إخراج صفوت مصباح من القضية، بينما يواجه مسعد الآن تهمًا جديدة.

علاقة صفوت مصباح بخديجة

في سياق آخر، كشفت الحلقة عن علاقة صفوت مصباح بخديجة، حيث طلب مجدي حشيش من صفوت التقرب منها لمعرفة موقع الأبحاث التي كانت تجريها قبل وفاتها. أثار هذا الطلب الشك حول تورط صفوت مصباح ومجدي حشيش في شركة أدوية مشبوهة.

تحقيقات حسين وعلي

لم تتوقف تحقيقات حسين وعلي في قضية حبيبة، حيث بدءا بالبحث عن أدلة جديدة وراء صفوت مصباح. أثار هذا الشك حول تورط صفوت في القضية، مما يفتح الباب أمام احتمالات جديدة في الأحداث القادمة.

أبطال مسلسل مسار إجباري

أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى.
سيناريو وحوار: أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى.
إخراج: نادين خان.
إنتاج: المتحدة للخدمات الإعلامية.
عدد الحلقات: 15.

مواعيد مسلسل مسار إجباري والقنوات الناقلة

CBC: 6:05 مساءً.
الحياة: 11:15 مساءً.
ON: 10:30 مساءً.
القناة الأولى المصرية: 12 منتصف الليل.

تم نسخ الرابط