رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 11..نيرة تُخاطر بكل شيء للحفاظ على سرها

مسلسل لحظة غضب
مسلسل لحظة غضب

أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 11.. يُعد "لحظة غضب" من الأعمال الدرامية التي تُناقش قضايا اجتماعية هامة، ويُسلط الضوء على صعوبات الحياة الزوجية ومن خلال السطور التالية سنعرض لكم أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 11 علي موقع بصراحة الإخباري .

أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 11

أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 11

تشهد الحلقة 11 من مسلسل "لحظة غضب" تصاعدًا في الأحداث، حيث تقع مشاجرة حامية بين نيرة (صبا مبارك) وزوجها بعد أن تبوح نيرة لصديقتها يمنى (يمنى مالك) بأنها سممته.

تُظهر نيرة خلال المشاجرة ثقتها الكاملة بيمنى، مؤكدة أنها لا تخفي عنها أي شيء. بينما يُهدد زوجها بـ"تربيتها من أول وجديد".

تُكشف نيرة (ناردين فرج) خلال الحلقة عن وجود قضايا عالقة بينها وبين زوجها، مما يُضفي المزيد من التشويق على الأحداث.

 مسلسل لحظة غضب الحلقة 10

تبدأ الحلقة بتوجه يمنى وصديقتها إلى الصيدلية الواقعة أمام منزلها لحذف تسجيلات كاميرات المراقبة قبل وصول ضابط الشرطة مصطفى (محمد شاهين).

يصل مصطفى والضابط إلى الصيدلية للتأكد من وجود تسجيلات تثبت تورط يمنى في جريمة القتل، لكنهما لا يجدان أي شيء بسبب حذف صديقة يمنى للتسجيلات.

بعد إنجاز مهمتها الأولى، تتوجه يمنى إلى جارها لتسليمه الورقة التي جعلت شخصًا ما يوقع عليها، فيعطيها مبلغًا ماليًا مقابل عملها، لكنها ترفض بشدة.

يطلب جارها من يمنى تنفيذ مهمة ثانية، وهي منع شخص ما من الذهاب إلى مكان معين في يوم الخميس وفي وقت محدد.

تذهب يمنى إلى صديقتها لتطلب مساعدتها في المهمة الجديدة، وفجأة يدخل رجل يحمل وردًا، فتسأل يمنى صديقتها عنه، ليرد الرجل بأنه زوجها، مما يصدم يمنى لأن صديقتها كانت أخبرتها سابقًا أنها قتلته.

تترك هذه الحلقة المشاهدين في حالة من التشويق والترقب لمعرفة ما ستفعله يمنى في مهمتها الجديدة، وكيف ستتعامل مع اكتشافها لسر صديقتها.

أبطال مسلسل لحظة غضب

يُشارك في بطولة المسلسل نخبة من الفنانين، منهم: محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، ومن تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

يُعدّ مسلسل "لحظة غضب" من الأعمال الدرامية المُنتظرة في رمضان 2024، ويُقدم قصةً مُثيرةً تُناقش العديد من القضايا الاجتماعية المهمة، مثل العنف الأسري والظلم النفسي.

موعد عرض مسلسل لحظة غضب

يعرض مسلسل لحظة غضب على منصة watch it يوميًا في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

تم نسخ الرابط