رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 10.. مواعيد وقنوات العرض

مسلسل عتبات البهجة
مسلسل عتبات البهجة

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة 10.. تُطل علينا عتبات البهجة من زمن غني بالتاريخ والعادات والتقاليد. تدور أحداث المسلسل في حي عتبات البهجة الشعبي، حيث تعيش عائلة بهجت، التي تُجسد نموذجًا للعائلة المصرية التقليدية ومن خلال السطور التالية سنعرض مشاهدة مسلسل عتبات البهجة الحلقة 10 ليحيي الفخراني علي موقع بصراحة الإخباري .

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة 10

تبدأ الحلقة العاشرة من مسلسل عتبات البهجة بمشادة بين حنفي ونعناعة بسبب رفضها زواجه من فلة.وتعلن نعناعة سيطرتها على حنفي وتؤكد لفلة عدم خوفها منه. بينما توافق فلة على الزواج من حنفي بعد علمها بزواجه من الراقصة لولا .

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة 10 

علاقات متشابكة

تتطور الأحداث مع دخول عمر شريكًا في صفقة تجارية مع حنفي. بينما يبحث عرفان عن محل لبيع الأعشاب ويطلب مساعدة حنفي. يزداد التوتر بين نعناعة وفلة بعد زواج فلة من حنفي، بينما يواجه تيتا غضب فلة بعد اكتشافها زواجه من لولا.

الزواج والبحث عن الاستقرار

يسعى حنفي لبناء حياة جديدة مع فلة، بينما ترفض نعناعة الاستسلام وتسعى لعرقلة زواجهما. يزور أسامة عمر في منزله الجديد، بينما يزور بهجت وعرفان لبنى التي تعاني من حالة مزاجية سيئة.

أمل ووعود

يعرض عرفان الزواج على سعاد، بينما يعد علية بإرسالها لابنها في كندا بعد نجاح مشروعه. ينهي تيتا علاقته بلولا بشكل مهين.

تختتم الحلقة برسالة إيجابية من بهجت عن أهمية التفاؤل والتسامح وعدم ترك الحزن والغضب يسيطر على حياتنا.

أبطال مسلسل عتبات البهجة 

يُشارك في بطولة مسلسل "عتبات البهجة" إلى جانب يحيى الفخراني، كل من: هبة مجدي، محمد أنور، سوسن بدر، أحمد حلاوة، وعدد آخر من النجوم.

يتوقع أن يحقق مسلسل "عتبات البهجة" نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان المبارك، نظرًا لقصته المميزة ومشاركة نخبة من النجوم في البطولة.

القنوات الناقلة لمسلسل عتبات البهجة

يُمكن مشاهدة مسلسل "عتبات البهجة" على القنوات التالية:

قناة ON E
قناة ON Drama
منصة WATCH 

تم نسخ الرابط