الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7.. الاستعانة بالمشاهد الحقيقية في تطهير كرداسة من التكفيريين

موقع بصراحة الإخباري

شهدت الحلقة 7 من مسلسل "الاختيار"، أحداث ساخنة ومثيرة، بدأت بتطهير منطقة كرداسة، من عناصر جماعة الاخوان الإرهابية والانتقام للمذبحة في يوم فض اعتصام رابعة.

ويصل زكريا يونس "كريم عبد العزيز مع قوات الأمن، وأيضا يصل يوسف الرفاعى "أحمد مكى" ويترأس الحملة اللواء نبيل "عبد الرحيم حسن"، وتبدأ عملية الهجوم المحكمة التي تمت وسط السكان والمنازل.

وتمكنت قوات الشرطة، من دخول المنازل والقبض على على عدد من العناصر التكفيرية، مع وجود خسائر واصابات قليلة من الشرطة، ولكن اللواء نبيل قائد الحملة استشهد برصاصة من العناصر التكفيرية.

وشهدت عملية تطهير كرداسة الاستعانة بعدد من المشاهد التي تم تصويرها على الطبيعة ودمجها مع مشاهد المسلسل مثل مشهد استشهاد اللواء نبيل ومشهد القبض على التكفيرين.

اقرأ أيضا: محمد يوركا عن دور الخطيب في «الاختيار 2»: شرف مثل الاستدعاء للتجنيد

 

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Go to top of page