رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 7.. خضر يحرق منزل نصار

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 7.. شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "العتاولة" العديد من الأحداث المثيرة، من هروب شادية من ماضيها إلى غضب سترة، وسعي عائشة للعودة إلى نصار، وخطط ديحة للكشف عن سر علاقة حنة بنصار، وضغط خضر على نصار بحرق منزله.

مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 7

مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 7

 تتوجه شادية إلى شاب تزوجته عرفيًا سابقًا لتسديد مبلغ مالي له ليتوقف عن مطاردتها بعد زواجها من عاطف و تكتشف سترة ما فعلته شادية وتنهال عليها ضربًا محذرة إياها من تكرار ذلك.
و تسعى عائشة للعودة إلى طليقها نصار، وتنصحها سترة بالزواج من مجرم يُدعى سبتي بدلاً منه و تُظهر ديحة رغبة في التقرب من حنة لمعرفة سر علاقتها بنصار، تنفيذًا لخطة خضر.
خضر يضغط على نصار  يجهل خضر مكان ممتلكات نصار المخبأة، فيلجأ إلى حرق منزله كنوع من الضغط عليه.

مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 6

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل العتاولة العديد من الأحداث المثيرة التي ألهبت مشاعر المشاهدين وجعلت المسلسل يتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

عودة من الموت

أبرز أحداث الحلقة كانت عودة أحمد الحلواني من الموت بعد طعنه من قبل زينة في الحلقة الثانية. يُعالج عيسى الوزان أحمد ويُعدّ عودته مفاجأة كبيرة للمشاهدين.

صراع على قطعة آثار

يشتد الصراع بين نصار وخضر على قطعة الآثار التي سرقها نصار من عمه. يُفاجئ خضر سترة بقيمة القطعة التي تتجاوز 100 مليون جنيه.

اعتراف بالحب

في نهاية الحلقة، تعترف زينة للسقا بمشاعرها تجاهه. يبقى السؤال: هل يُبادلها الحب؟

ملخص مسلسل العتاولة الحلقة 6

أحداث مسلسل العتاولة حلقة 5

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا وطارق لطفى العديد من الأحداث المثيرة والمفاجآت المدوية، حيث بدأت الحلقة بسرقة السقا خزنة مشابة لخزنة عيسى الوزان (باسم سمرة) وقبل فتحها اكتشف السقا أنها نفس نوع خزنة باسم سمرة فرفض سرقتها وفتحها لتكون كمين من عيسى الوزان.

تهديد باسم سمرة لطارق لطفى ومواجهة بينه وبين أحمد السقا

كما شهدت الحلقة تهديد باسم سمرة لطارق لطفى بقتل شقيقه نصار مقابل قطعة آثار. وتوالت أحداث الحلقة بمواجهة بين طارق لطفى وأحمد السقا وطلب لطفى من السقا ترك زينة (مي كساب) التى تجسد شخصية حنة لكونها كانت متواجدة فى موقع الجريمة التى حدثت فى الحلقة الثانية إلا أن السقا رفض ومصمم على الزواج منها.

مفاجأة مدوية في نهاية الحلقة

وانتهت الحلقة بمفاجأة مدوية، حيث ظهر أحمد الحلواني مجددا وهو الشخص الذى طعنته زينة فى الحلقة الثانية، حيث انه لم يتوفى وكان يتم علاجه بعيدا عن أعين الحكومة.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة

يعرض مسلسل العتاولة على قناة MBC مصر في تمام الساعة 7 مساء والإعادة الساعة 2 مساء.

كما يعرض على قناة MBC مصر 2، الساعة 9:30 مساء.

ويعرض ايضا على منصة «شاهد».

قصة مسلسل العتاولة 

مسلسل العتاولة مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه من داخل محافظة الإسكندرية، والذي يشهد العديد من الصراعات أبرزها؛ صراع الإخوة بين السقا ولطفي.

يدور مسلسل العتاولة حول صراع عائلي بين شقيقين يتنافسان على النفوذ والثروة في مدينة الإسكندرية يواجه الشقيقان العديد من التحديات،
من بينها صراعهم مع عائلة أخرى قوية في المدينة.

يُتوقع أن يكون مسلسل العتاولة من أكثر المسلسلات تشويقًا وإثارة في رمضان 2024.

أبطال مسلسل «العتاولة» رمضان 2024

يشارك في بطولة المسلسل:

طارق لطفي
زينة
باسم سمرة
مي كساب
حنان يوسف
صلاح عبدالله
سامي مغاوري
ميمي جمال
هدى الإتربي
أحمد كشك
مؤمن نور
مريم محمود الجندي
الكاتب: هشام هلال

المخرج: أحمد خالد موسى

تم نسخ الرابط