الجمعة 20 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

بسبب حلقة رضا عبدالعال.. برنامج البريمو ترند رقم 1 على اليوتيوب

رضا عبدالعال  موقع بصراحة الإخباري
رضا عبدالعال

تصدر برنامج البريمو الذي يقدمه الكابتن محمد فاروق لاعب الأهلي السابق على قناة “Ten” الفضائية، ترند اليوتيوب في مصر، عقب انتهاء حلقة رضا عبدالعال لاعب الزمالك السابق الذي هاجم فيها لاعبي الزمالك عقب خسارتهم مباراة القمة أمام الأهلي.



وخلال حلقة أمس، شنَ رضا عبد العال، هجومًا حادًا على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري، والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض 1– 2.

أقرأ أيضا: ترتيب الدوري المصري.. الزمالك في الصدارة والأهلي الوصيف بـ30 نقطة

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’Ten’’: ’’لعيبة الزمالك بتشحت كورة، وخسارة فيهم الفلوس’’، اللاعبون يساومون النادي من أجل تجديد تعاقدهم بمبالغ طائلة، ويلعبون بمشاعر الجمهور.

واختتم عبد العال : لاعبو الزمالك فرطوا في فرصة لا تعوض من أجل اقتناص فوزاً هاماً على الأهلي ، نظراً للغيابات الكبيرة في صفوف المارد الأحمر وعلى رأسها الحارس محمد الشناوي و النيجيري جونيور أجايي والظهير الأيسر علي معلول.

 

اقرأ أيضا: 10 صور من للقمة 121.. هجوم متبادل بين الأهلي والزمالك في الشوط الأول

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على غريمة التقليدي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي احتضنه ملعب القاهرة الدولي، أمس الأحد، والمؤجل بينهما من الجولة الرابعة من البطولة، ليرفع رصيده في مسابقة الدوري الممتاز إلى النقطة 30 من 12 مباراة.

بهذا الفوز قفز الأهلي للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري وله 3 مؤجلات، بينما استمر الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة من 15 مباراة.

 

Go to top of page