رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة 4 مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني.. كيف ينجو هشام من ورطته؟

مسلسل بابا جه
مسلسل بابا جه

أحداث المسلسل “بابا جه”.. يبحث الجمهور عن أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “بابا جه” بطولة "أكرم حسني،نسرين أمين،فريال يوسف،ناقشت الحلقة الثالثة المعاناة التي يعيش فيها الأطفال بدون الآباء.

ويستعرض موقع “بصراحة الإخباري” لمتابعيها كل ما يخص مسلسل بابا جه، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها في مختلف المجالات.

أحداث الحلقة 4 مسلسل بابا جه

 

بدأت الحلقة “بابا جه” بظهور أكرم حسني  وهو يبحث عن ورق مهم عن كل م يخص مجال الاختراق الذي كان يهتم به زيتد، ولكن لم يستطيع الوصول له.

خلال أحداث ذهب أكرم حسني إلي والده عبد الجواد، ويتحدث معه عن الأزمات التي يعاني منها مع أولاده، يسأله وملامح وجه مليئة بالاستغراب من حديث نجله، رد عيله أنه يعمل اب مستأجر لاطفال.

قرر هشام أن يعترف لـ فريال يوسف بـ أنه لا يستطيع العمل على التاكسي مة أخري، وهي يدأت تشك به وسألته عن السبب قال لها أن ابنته جودي هي السبب في تراجع حسابته من جديد بسبب حديثها عنه في الحفل.


يذهب  أكرم حسني إلي االطفل زياد ولكي يجلس معه هو والدته فريال يوسف، اثناء حديث هشام مع فريال يوسف يقوم بـ اتصال مع جودي فيديو وأثناء المكالمة تري والدها وهو جلس مع والدة زياد ويقول لها أنه يفعل معه أشياء لا يفعلها مع ابنته.

 

قصة مسلسل بابا جه

تدور أحداث مسلسل بابا جه حول رجل يستدعب هشام في سن الأربعينات من عمره، يعمل مدير في أحد الفنادق المشهورة، ولكن يتعرض إلي موقف ينقلب حياته رأسا على عقب وتم الاستغناء عنه،أصبح مقيم في المنزل يبحث عن حلول لحل مشكلته، هو العمل مقتبس من قصة كورية، تحدث عن كيفية التعامل مع الأطفال في مراحل تكوين شخصيتهم، وتقديم النصائح لهم.

أبطال مسلسل بابا جه

 

يضم مسلسل "بابا جه" عدد من الأبطال ابرزهم:-

-أكرم حسني

-نسرين أمين

- سماء إبراهيم

- فريال يوسف

- محمود البزاوى

-محمد أوتاكا

-الطفلة لافينا نادر

-الطفلة حور أحمد

-محمود البزاوى

- كريم فهمى

- أحمد أمين

- محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين

- تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل

-إخراج خالد مرعي

- إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تم نسخ الرابط