رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أرملة حلمي بكر لـ"داليا المتبولي": مصطفى كامل عار على الفن

سماح القرشي أرملة حلمي بكر
سماح القرشي أرملة حلمي بكر

هاجمت سماح القرشي زوجة الموسيقار الراحل حلمي بكر الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقية وذلك أثناء مقابلها في بودكاست "Restart" والذي تقدمه الإعلامية داليا المتبولي.

سماح القرشي تهاجم مصطفى كامل 

 وكشفت سماح القرشي عن هجوم مصطفى على المنزل وقالت: جابوا ناس وهجموا على البيت وأنا موجودة وعندنا فيديوهات وصور بده، موضحة: مصطفى كامل ومعاه أفراد نفس العيلة اللي كانوا بيشهروا بالجثمان ومصطفى كامل زعيهم وصدقيني عار علينا كلنا وعار على الفن وعار على مصر إن مصطفى كامل ده يكون نقيب الموسيقيين.

وعن رأيها في موقف مرتضى منصور، قالت: منعرفهوش ولا عمر جاب سيرته، وأتذكر كلمة قالها حلمي بكر أثناء النصب عليه في الفلوس وقولناله نجيبلك الإسم اللي قولتيه ده قالي يجيب الفلوس اللي عليه الأول.

مصطفى كامل: "أنا مبعتش حلمي بكر.. وقضيته في إيد ابنه وأسرته"
 

نفى الفنان مصطفى كامل، أن يكون قد باع أو فرط في قضية الملحن الراحل حلمي بكر، قائلا: «عيب عليكِ يا بسمة! أبيع إيه؟! لكن القضية في يد صاحبها، وهم ابنه وأسرته».

وأضاف كامل، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة: «أنأى بنفسي عن هذا الأمر، فهناك صاحب أصيل للقضية، وهو ابنه وأسرته وأشقاؤه، وعندما يُطلب منا أمر ما فإننا سنتدخل».

وحول هجوم الناقد الفني طارق الشناوي عليه وتصريحه بأنه لم يتعلم الدرس بسبب دفاع مصطفى كامل عن مصطفى قمر عندما شتم طارق الشناوي، قال: "وصفني بأني النقيب العشوائي، وهذا الأمر شرف لي، وصف الناس لي بأي صفة مخالفة لما يتحدث به طارق الشناوي عني شرف كبير لي، وعلى المستوى الفني، أتمنى ألا يكون لي أي علاقة بطارق الشناوي بسبب كل ما يفعله ضدي وضد زملائي في الوسط الفني".

تم نسخ الرابط