رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كاس» تطالب الإسماعيلي بسداد 64 ألف دولار رسوم الاستئناف على حكم فراس الشواط

فراس شواط
فراس شواط

طالبت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، النادي الإسماعيلي بسداد مبلغ 55 ألف فرانك سويسري بما يعادل 64 ألف دولار، رسوم الاستئناف على الحكم الصادر للاعب فراس شواط، ومنحت كاس الإسماعيلي مهلة حتى يوم 4 أبريل المقبل لسداد الرسوم.

وقضت المحكمة في وقت سابق بأحقية اللاعب في الحصول على مبلغ قيمته 903 ألف دولار بخلاف 5%فوائد مستحقة على هذا المبلغ، نظير مستحقاته المتأخرة لدى الإسماعيلي.

تعديل موعد مباراة الإسماعيلى وأهلي بنى غازى

وأعلن نادي الإسماعيلي بشكل رسمي عن تعديل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الودية مع نظيره فريق أهلي بني غازي الليبي.

وقال الإسماعيلي في بيان رسمي:"اتفق مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن مع نظيره في نادي أهلي بني غازي الليبي على تعديل موعد المباراة الودية التي تجمع الفريقين.

وواصل البيان: “تقرر أن تقام ودية الإسماعيلي وأهلي بني غازي الليبي يوم 24 مارس الجاري بدلا من يوم 18 مارس، على أن تغادر بعثة فريق الإسماعيلي إلى ليبيا يوم 22 من الشهر الجاري وتعود يوم 25 مارس”.

وتأتي المباراة الودية المنتظرة بين الإسماعيلي وأهلي بني غازي الليبي في إطار استعدادات الدراويش لاستئناف منافسات بطولة الدوري الممتاز أواخر الشهر الجاري، بعد نهاية فترة التوقف الدولي والتي يخوض منتخب مصر على هامشها دورة ودية بالقاهرة بمشاركة منتخبات كرواتيا ونيوزيلندا، وتونس.

تم نسخ الرابط