رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مجلس الإسماعيلي يقرر إيقاف عضوية ونشاط أحد أعضاءه

مجلس الإسماعيلي
مجلس الإسماعيلي

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إيقاف عضوية أحمد جمال فهيم، عضو مجلس الإدارة، ووقف نشاطه عن ممارسة جميع صلاحياته المقررة في اللائحة.

جاء قرار المجلس بإيقاف عضوية فهيم إعمالا لما جاء بنصوص المادتين 79 ، 80 من لائحة النظام الأساسي للنادي وعرضه على الجمعية العمومية الغير عادية للنادي.

يذكر أن هذه المرة الثانية التي يتعرض فيها فهيم لمثل هذه المواقف بعدما تم استبعاده من اللجنة المؤقتة التي كانت تدير النادي في وقت سابق، وذلك بسبب خلافاه مع أعضاء اللجنة في ذلك الوقت.

الإسماعيلي يواجه أهلي بني غازي

أعلن مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن  تفاصيل المباراة الودية التي سيخوضها مع نظيره في نادي أهلي بني غازي الليبي خلال فترة التوقف الدولي في مارس الجاري، حيث اتفق على إقامة مباراة ودية بين الفريقين  يوم 18 من الشهر الجاري في أولى احتفالات النادي الإسماعيلي بمئويته التاريخية.


ستغادر بعثة الفريق بطائرة خاصة إلى بنى غازي يوم 16 مارس لخوض المباراة على أن تعود يوم 19 من الشهر ذاته.

وقرر نادي أهلي بني غازي الاحتفال مع الإسماعيلي بمئويته على أن يتم توقيع بروتوكول تعاون بين الناديين على هامش الاحتفالية.

وسيعلن الإسماعيلي تباعاً عن باقي المباريات والبرامج الأخرى احتفالا بالمئوية بمجرد الانتهاء من كافة الترتيبات والحصول على كافة الموافقات.


ويحتل فريق الإسماعيلى المركز الرابع عشر في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 13 نقطة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل 4 لقاءات وخسر 7 مواجهات، سجل لاعبو الدراويش 12 هدفا واستقبلت شباكهم 16 هدفا.

تم نسخ الرابط