الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
ads alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

نانسى صلاح تنفصل عن المخرج سامح عبد العزيز وتحذف صور الخطوبة

نانسى صلاح  موقع بصراحة الإخباري
نانسى صلاح

أعلنت الفنانة الشابة نانسي صلاح، انفصالها عن المخرج سامح عبد العزيز، بعد إعلان ارتباطهما رسميًا شهر يناير الماضى، وكتبت عبر حسابها بموقع "فيس بوك": "قسمة ونصيب الحمد لله على كل حال.. نقطة ومن أول السطر"، فيما حرص عدد من أصدقائها ومتابعيها على دعمها من خلال التعليقات، فقالت إحداهما: "ربنا يعوضك خير ويرزقك بالشخص المناسب اللي يستاهلك متزعليش"، كما علقت الفنانة عارفة عبد الرسول، قائلة: "فعلاً قسمة ونصيب كل شيء مكتوب.. المهم تبقى حلوة زى ما أنتى".

اقرأ أيضا:مسلسل حرب أهلية الحلقة 6.. أداء مبهر لجميلة عوض في تنفيذ الشر المُمنهج ضد صديقاتها

وحذفت نانسي صلاح صورها مع سامح عبد العزيز من حسابها الشخصى على منصات التواصل الاجتماعى، والتي كانت أعلنت بها عن ارتباطهما، وكذلك صورهما التى التقطاها خلال احتفالهما بمناسبة عيد الحب الماضى، والتى علقت عليها - أنذاك - "عيد حب سعيد.. حبيبى سامح أو بمعنى أدق ربنا يحمينا وخلاص".

اقرأ أيضا: مسلسل حرب أهلية الحلقة 5.. باسل خياط يسرق مستشفى يسرا بعد طلاقها

نانسى صلاح، فنانة شابة، عرفت كونها أحد مقدمى برنامج SNL بالعربى، كما برزت مشاركتها خلال الفترة الماضية فى عدد من الأعمال السينمائية والدرامية من بينها فيلم "ماما حامل" بطولة النجمة ليلى علوى، كما شاركت فى فيلم "ساعة شيطان"، بطولة خالد الصاوى، وباسم سمرة.

 

نانسى خريجة ‏كلية إعلام‏ فى ‏جامعة القاهرة،‏ وشاركت بعدد من المسرحيات فى مسرح جامعة عين شمس، وبدأت مشوارها الفنى بالمشاركة فى فيلم "سكر مر"، بتجسيد دور سامية الشقيقة الصغرى للفنان الراحل هيثم أحمد زكى.

 

ويقدم سامح عبد العزيز بالسباق الرمضاني الحالى، مسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا، والذى يعد التعاون الثانى بينه وبينها في الدراما التليفزيونية على التوالي، بعدما قدما العام الماضى "خيانة عهد".

Go to top of page