رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 3 لأحمد السقا ..حقائق تنكشف من جديد

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 3 لأحمد السقا.. شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل العتاولة أحداثًا مثيرة، حيث تصاعدت حدة الصراع بين عائلة العتاولة وعائلة القناوي، بعد خطف شقيقة العتاولة (سلمى) من قبل جماعة القناوي ومن خلال السطور التالية مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 3 لأحمد السقا وطارق لطفي علي موقع بصراحة الإخباري .

مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 3 لأحمد السقا

مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 3 لأحمد السقا

يقرر نصار (أحمد السقا) وخضر (محمد فراج) الانتقام لشقيقتهما المخطوفة، فيتوجهان إلى منزل عائلة القناوي ويقومان بقتل أحد أفرادها.
تتصاعد حدة التوتر بين العائلتين، ويبدأ تبادل الاتهامات والتهديدات وتحاول (فاطمة) زوجة نصار (نهى عابدين) تهدئة الأمور، لكن دون جدوى.
كما يزداد قلق (سلمى) من مصيرها، وتتعرض لضغوط نفسية كبيرة من قبل خاطفيها ويكتشف (نصار) أن (القناوي) هو من خطط لاختطاف شقيقته، فيقرر الانتقام منه.

من المتوقع أن تشهد الحلقات القادمة المزيد من الأحداث المثيرة والمشوقة، خاصةً مع تصاعد الصراع بين عائلة العتاولة وعائلة القناوي.

قصة مسلسل العتاولة 

مسلسل العتاولة مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه من داخل محافظة الإسكندرية، والذي يشهد العديد من الصراعات أبرزها؛ صراع الإخوة بين السقا ولطفي.

يدور مسلسل العتاولة حول صراع عائلي بين شقيقين يتنافسان على النفوذ والثروة في مدينة الإسكندرية يواجه الشقيقان العديد من التحديات،
من بينها صراعهم مع عائلة أخرى قوية في المدينة.

يُتوقع أن يكون مسلسل العتاولة من أكثر المسلسلات تشويقًا وإثارة في رمضان 2024.

أبطال مسلسل «العتاولة» رمضان 2024

يشارك في بطولة المسلسل:

طارق لطفي
زينة
باسم سمرة
مي كساب
حنان يوسف
صلاح عبدالله
سامي مغاوري
ميمي جمال
هدى الإتربي
أحمد كشك
مؤمن نور
مريم محمود الجندي
الكاتب: هشام هلال

المخرج: أحمد خالد موسى

تم نسخ الرابط