رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«عندي شلل أطفال».. أبرز تصريحات أصالة في بودكاست «بيج تايم»

أصالة
أصالة

حلت الفنانة السورية أصالة نصري،ضيفة في بودكاست «بيج تايم»، مع الإعلامي الكبير عمرو أديب، والفنانة ياسمين صبري،وتحدثت عن اللحظات المؤثرة في حياتها، ومنها فقدان والدها وعلقت عن هذا متأثرة عن مدى تأثير هذا علي مسيرتها:" اعتقد ان مرضي وصوتي جعلوني اقرب لابي وانا كنت اعوض حظه، فهو لم يكن محظوظ في الحياة".


وتابعت: "وعندما توفي شعرت بمسئولية كبيرة قصة تعلقي بوالدي كانت مشهورة في سوريا فهو توفي في حادث سيارة وانت بجانبه وقتها وكانت هذه من اصعب الصدمات التي مريت بيها في حياتي فهو كان شخص غير عادي وشجعني كثيرا في مسيرتي واعطاني كل شيء وكنت رفيقته في الحياة". 


     
ثم انتقلت للحديث عن معانتها مع مرض شللل الاطفال وقالت ان المرض متعلق بصحتها النفسية وشعورها بالحزن معبرة:" عندي شلل اطفال" ويعلق اديب عن هذا مستعجبا:" هو مش شلل الاطفال دا بيكون عند الاطفال مش الكبار لتمازحه اصاله انا طفله....مشكله رجلي تجددت من 4 سنوات وتعود لان المرض عندي متعلق بنفسيتي فهو يعود لما اشعر بالحزن...وانا رجلي حساسة مثلي لما ازعل هي تتضايق علي طول" .

أصالة:روحت لدكاترة نفسيين

 

وتابعت في الحديث وتحدثت عن تجربتها مع الاكتئاب ومرحلة العلاج والادوية التي اثرت عليها بشكل سلبي كبير معلقة:" روحت  لدكاترة نفسيين.. واخذت  ادوية اكتئاب لمدة اربع سنوات لحد ما خربتلي حياتي وللتخطي من هذا الاثار السلبي لجات للايف كوتش للتحدث معه ومدني بالطاقة الايجابية". 


اما عن تناقضها في أنها تدلل كل شيء عدا زوجها موضحة :"انا احب الكلام الحلو واللمس واشعر ان الناس ناقصين حنان لذلك احب ادلل كل من حولي عدا زوجي فانا لا استطيع ان ادلل زوجي ولا اجد له دلع متعلق بكل اغراضي ...واحب ان اخذ حب ودلع من المقربيين مني" .

وصرحت خلال لقاؤها انها غير متصالحه مع عمرها وتكره التحدث عنه قائلة:" انا غير متصالحة مع الزمن وعندي عقدة الطفوله..وما احب حد يسالني كام عمرك او يجبلي سيرة عمري انا علي طول بحس نفسي تحت العشرين انا هيك طبعي هيك...واكتر سؤال بكره انا عندك كام سنه انا غير متصالحة مع العمر ولا الموت لانه ما بقدر اتخيل بعد الشر انه في حدا بحبه يبعد عني انا للاسف غير متصالحة مع الموت".  

تم نسخ الرابط