رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السعودية وش الخير على نجوم العالم

اللي المعلم يؤمر بيه يتنفذ على طول.. أصالة تصالح أنغام وعمرو مصطفى يعود للهضبة وزواج كريستيانو وجورجينا

أنغام وأصالة
أنغام وأصالة

يبدو أن المملكة العربية السعودية هي “وش السعد” على عدد كبير من مشاهير ونجوم العالم، فهناك خلافات دامت لسنوات بين نجوم كبار، تلاشت في لحظة بعد اجتماعهم في حفلات موسم الرياض.

وجمع حفل ليالي السعودية - مصر الذى أقيم فى دار الأوبر المصرية بحضور المستشار تركى آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفية ، والدكتورة نيفين الكيلانى ، وزيرة الثقافة ، عدد كبير من نجوم الفن ، وكان من بينهم الهضبة عمرو دياب الذى جمعه لقاء ودى مع الملحن والمطرب عمرو مصطفى بعد سنوات من الخلافات بينهم.

صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى
 

صافح الفنان عمرو مصطفى الهضبة عمرو دياب أمام الجميع معلنًا الصلح بينهما، رغم الخلافات التي دارت بينهما خلال الفترة الماضية، وذلك بأولى حفلات الليالي السعودية المصرية، المقامة حاليا في دار الأوبرا المصرية، برعاية المستشار تركي آل الشيخ.

وجاء بالفيديو، الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مصافحة الاثنين أمام الحضور، كما حرصا على تبادل الحديث، بحضور رجل الأعمال أبو هشيمة.

تركي آل الشيخ يمازح الهضبة وعمرو مصطفى

وعلق المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على تصالح الهضبة عمرو دياب، والفنان عمرو مصطفى، بطريقة ساخرة.

ونشر تركي آل الشيخ، صورة جمعته مع الهضبة عمرو دياب، وعمرو مصطفى، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: حبيبي الهضبة، وحبيبي عمرو مصطفى، الصلح رقم 549 وربنا يتممها على خير.

حفل ليالي سعودية مصرية

صلح أصالة وأنغام في موسم الرياض 

واستطاعت الفنانتين الكبيرتين، أصالة وأنغام من انهاء الخلاف الذي دام بينهما لسنوات، وذلك خلال كواليس الحفل الغنائي الكبير "ليلة نجمات العرب" في الرياض.

وظهرت الفنانة أنغام في فيديو من كواليس الحفل وهي تحتضن أصالة وتقبلها، في حضور النجمة إليسا، وسالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا، والمايسترو هاني فرحات الذي يقود حفل الليلة، وبعدها توجهوا للمسرح معا.

كواليس صلح أصالة وأنغام

وقالت الفنانة أصالة عن كواليس صلحها مع أنغام، خلال تصريحات تليفزيونية: المعلم بيقرر واللي بيقرره احنا بنعمله، وأنا مبسوطة بمصالحة نغومة، وإن شاء الله نسترجع ذكرياتنا مع بعض والأيام القادمة نعيد الأيام الحلوة دي تاني.
 

زواج رونالدو وجورجينا 

نشرت جورجينا رودريجيز، ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بها بطاقة تشبه تصميمات دعوات الفرح عن موعد زواجها من اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو.


وأكدت جورجينا عبر ستوري أنها تدعو فيها الجميع لحضور الحفل في مدينة الرياض بدولة السعودية.

ومن المقرر أن يحتفل الثنائي جورجينا وكريستيانو ورونالدو، بزفافهما اليوم 5 مارس الساعة 7 مساء، بعد طول انتظار، وعلاقة دامت لـ 8 سنوات، وأسفرت عن غنجاب طفلين.


 

تم نسخ الرابط