رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"فلوس رامز جلال وعبد الله السعيد" كلمة السر.. لماذا منع كهربا إمام عاشور من إجراء حوار مع مهيب عبد الهادي بعد نهائي كأس مصر؟ (خاص)

إمام عاشور وكهربا ومهيب عبد الهادي
إمام عاشور وكهربا ومهيب عبد الهادي

ما زال الحديث عن لقطة إمام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا، لاعبا الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، عقب نهاية كأس مصر التي أقيم على ملعب الأول بارك، بالمملكة العربية السعودية، محور حديث الوسط الرياضي المصري خلال الأيام الماضية.  

ونجح المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يوم الجمعة الماضي، من حصد لقب كأس مصر على حساب منافسه التقليدي الزمالك، بهدفين نظيفين في مباراة شهدت سيطرة بيضاء من البداية لنهاية اللقاء. 

وشهدت ملعب الأول بارك لقطة مثيرة للجدل، عندما منع كهربا زميله إمام عاشور من إجراء مقابلة مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، الأمر الذي أثار جدلًا وحديثًا كبيرًا بين عشاق الرياضة المصرية عبر منصات السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية. 

ورفض كهربا بشكل واضح من إجراء إمام عاشور الحوار مع مهيب عبد الهادي، من خلال منعه بالوقوف مع الأخير أثناء إجراء المقابلة أثناء الاحتفالات ببطولة الكأس. 

وكشف مصدر مقرب من الإعلامي مهيب عبد الهادي، كواليس الخلاف بين كهربا والإعلامي الشهير، حيث قال المصدر إن الخلاف نُشبب بسبب برنامج فنان المقالب رامز جلال الذي يعؤضه سنويًا في شهر رمضان الكريم. 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "موقع بصراحة"، أن مهيب عبد الهادي يعد المسؤول الأول عن إحضار نجوم كرة القدم المصرية في برنامج رامز جلال، لا سيما من لاعبي القطبين الأهلي والزمالك. 

وتابع المصدر، إن فكرة برنامج رامز تعتمد  وجود ضيفين متضادين، وفي إحدى الحلقات، كان الضيفان هما كهربا، وفي مواجهته نجم الزمالك الحالي والأهلي السابق، عبد الله السعيد الذي انتقل من صفوف بيراميدز في الصيف الماضي للفارس الأبيض. 

واختتم المصدر، أن الحلقة بين كهربا وعبد الله السعيد جرت بمنتهي السلاسة، لكن الأمور انقلبت رأسًا على عقب، بعد معرفة لاعب الأهلي الذي تقاضى 25 ألف دولار من البرنامج، أن عبد الله السعيد حصل على مقابل مادي أعلي من الذي حصل عليه في برنامج رامز جلال، الأمر الذي تسبب في غضب كهربا من مهيب عبد الهادي. 

تم نسخ الرابط