رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.. تحديات في مواجهة شيماء

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.. مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الفن من المسلسلات التي شغلت محركات البحث المختلفة خلال الساعات الأخيرة القليلة، فور عرضها على المنصات الإلكترونية والقنوات التليفزيونية والتي نالت إعجاب كبير من الجماهير ، حيث تساءل العديد عن ملخص الحلقة الأولى من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري ملخص الحلقة الأولى من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وتضطر "شيماء" خلال الأحداث أن تقبل بالتعرف على عريس جديد ولكن لأنها تحب شخصا آخر تعمل على تطفيش العريس، مما يزيد من توبيخ والدتها.

أما "نسمة" ليلى أحمد زاهر لا تزال في المرحلة الثانوية وتحب تقديم فيديوهات على "تيك توك" لكن لا تحصل على أي مشاهدات، وترتبط "نسمة" بـ"حسن" وهو نفس الشاب الذي تحبه شقيقتها "شيماء" لكنها لا تعرف.

تقوم "نسمة" بتصوير فيديو مع شقيقتيها حتى تخرج "شيماء" من الحالة النفسية السيئة التي مرت بها بسبب رفضها للعريس وشجارها مع والدتها، ولأول مرة تحصل على نسب مشاهدة مرتفة، فكيف سيغير هذا الفيديو من حياتهن.

شيماء ترفض عرض الزواج 

 تعاني "شيماء" من معايرة أمها لها كونها عانس لأنها تقترب من الثلاثين ولم تتزوج بعد، وذلك إلى جانب تعنيفها طوال الوقت لأنها لم تساعدها في أعمال المنزل.

القنوات الناقلة لمسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" يعرض يوميا علي قناة mbc مصر ومنصة شاهد، بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل
 

تم نسخ الرابط