رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نهال عنبر عن عزومات رمضان: نقسم الليلة وكل واحد يجيب طبقين معه

نهال عنبر
نهال عنبر

وجهت الفنانة نهال عنبر نصائح لجمهورها بخصوص عزومات رمضان،في ظل ارتفاع الأسعار.

نهال عنبر تنصح جمهورها 

 

نشرت نهال عنبر فيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك،وقالت فيه:"أنا قولكم على فكرة حلوة جدا،أنا دلوقتي 4 عائلات جايين لي،2 جايين لي 3،نقسم الليلة،كل واحد يجيب طبقين معه،ومش عيب خالص على فكرة،بيسموها في الأجانب Dish Party،ودي حاجة حلوة جدا وأنا عملتها كتير مع أصحابي، يعني بقول لهم يا جماعة احنا هنتجمع عند فلانة أو عندي وكل واحد يجيب معه طبق أو طبقين".

وأضافت:"مش لازم اللحوم والتكلفة العالية، ممكن نعمل أي حاجة من غيرها، مثلا نعمل سمبوسة بالجبنة،او نعمل بيتزا،في حاجات كتير،نعمل كشري،أنا بموت في الكشري، في الكشري أنا اجي لكم جري،بس هو بيتخن بس يوم".

وقامت نهال عنبر وأمسكت طبق كشري وأكلته أمام الكاميرا.

أعمال نهال عنبر في السباق الرمضاني

 

يذكر أن نهال عنبر تشارك في مسلسل "بدون سابق إنذار" المقرر عرضه في رمضان 2024، كان المسلسل يحمل اسم "الساعة 5" وتم تغييره إلى "بدون سابق إنذار"، والعمل مكون من 15 حلقة وينتمى لنوعية أعمال الإثارة والتشويق ويحكى قصة ماجد وليلي وهما زوجين ينتظران مولدهما الأول يقعان في الكثير من الازمات.

مسلسل "بدون سابق انذار" بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم، والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee.

تم نسخ الرابط