رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نهال عنبر تكشف قرابتها للمذيعة هالة أبو علم

نهال عنبر
نهال عنبر

كشفت الفنانة نهال عنبر، عن صلة القرابة التي تجمعها بالإعلامية هالة أبو علم، موضحة أن الأخيرة هي ابن خالها.

نهال عنبر تكشف علاقتها بـ الإعلامية هالة أبو علم

 

ونشرت نهال عنبر صورة لـ أسرتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام،عبر حسابها على إنستجرام، معلقا عليها:«في الصورة دي جدي حامد أبو علم وجدتي وماما وهي صغيرة الله يرحمهم جميعا.. وخالي المهندس خليل أبو علم بابا المذيعة هالة أبو علم، وأونكل منير الله يرحمه».

أعمال نهال عنبر في السباق الرمضاني 2024

 

في سياق آخر تشارك الفنانة نهال عنبر في سباق الرمضاني بـ عملين وهما «أعلي نسبة مشاهدة» و«بدون سابق إنذار».

مسلسل «أعلي نسبة مشاهدة» بطولة سلمي أبو ضيف وملك أحمد زاهر، جلا هشام، سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، فرح يوسف، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وتدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة عن قصة حقيقية، حول شيماء التي تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع الـ تيك توك، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

مسلسل «بدون سابق انذار»بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee، ومقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة خلال شهر رمضان المقبل.

كان المسلسل يحمل اسم «الساعة 5»وتم تغييره إلى «بدون سابق إنذار»، والعمل مكون من 15 حلقة وينتمى لنوعية أعمال الإثارة والتشويق ويحكى قصة ماجد وليلي وهما زوجين ينتظران مولدهما الأول يقعان في الكثير من الأزمات.

تم نسخ الرابط