رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نهال عنبر تدعم قطاع غزة بالتبرع الهلال الأحمر

نهال عنبر
نهال عنبر

حرصت الفنانة نهال عنبر، على تقديم المساعدة لجمعية الهلال الأحمر المصري؛ ليستطيع مساعدة أهالي قطاع غزة فيما يحدث لهم من قصف وحشي متكرر على الوحدات السكنية، و القطاعات الطبية، حيث وصل عدد الشهداء إلي 7700 شهداء من الأطفال و المدنيين، منذ بدء الحرب في يومها الأول 7 أكتوبر الشهر الجاري.

نهال عنبر

نهال عنبر تدعم قطاع غزة بالتبرع الهلال الأحمر 

وقد شاركت الفنانة نهال عنبر، جمهورها بمجموعة من صور خلال تعبئتها صناديق الأدوية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير"انستجرام"، وقد علقت عليها قائلة: «مع الهلال الأحمر المصري»، مشيرة بضرورة المشاركة في تعبئة صناديق أدوية مع جمعية الهلال الأحمر لصالح شعب غزة.

نهال عنبر 

مستشفي الهلال الأحمر الفلسطيني 

وفي سياق منفصل، وكان الهلال الأحمر الفلسطيني كان قد أعلن عن انقطاع الاتصال بشكل كامل عن غرفة العمليات في قطاع غزة وعن كافة طواقمه العاملة هناك في ظل قطع سلطات الاحتلال للشبكات الاتصالات الأرضية والخلوية والإنترنت بشكل كامل.

وقفة الفنانين إمام معبر رفح 

وفي سياق متصل احتشد العديد من المصريين في قلب ميدان التحرير لدعم القضية الفلسطينية ورفضًا لتهجير الفلسطينيين، فضًلا عن وقف العدوان والحصار الإسرائيلي على غزة الذي يستمر لليوم 14 على التوالي.

وحرصت رئيسة حزب الدستور جميلة إسماعيل على التواجد ضمن المتظاهرين في قلب ميدان التحرير، من أجل التنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، خاصة في ظل القصف المستمر للمستشفيات والمدارس وأدوار العبادة من مساجد وكنائي فضًلا عن استهداف المدنيين. 

وردد المشاركون هتافات داعمة مؤيدة لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في دعمه للقضية الفلسطينية، أبرزها " لا تهجير ولا توطين الأرض أرض فلسطين"، كما رفع المشاركون أعلام فلسطين وصورا تحمل عبارات رافضة لتهجير الفلسطينين وتصفية القضية الفلسطينية. 

تم نسخ الرابط