رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قرار بإزالة سور فيلا غادة عادل بعد بلاغ إحدى الجيران بأكتوبر

غادة عادل
غادة عادل
نتيجة الثانوية العامة 2024

أصدر جهاز مدينة أكتوبر، قرارا بإزالة سور فيلا الفنانة غادة عادل التي تقع داخل كمبوند شهير بمنطقة السادس من أكتوبر، والذى يعد أساس الأزمة مع إحدى جيرانها.

إزالة سور فيلا غادة عادل

وكانت إحدى السيدات حررت محضرا بقسم شرطة أكتوبر، تتهم فيه الفنانة غادة عادل بالتعدى عليها بالسب والقذف وتهديدها، وتم إحالة البلاغ إلى النيابة العامة اليوم للتحقيق فيه.


وكشفت التحقيقات أن المبلغة تمتلك فيلا ملاصقة لفيلة غادة عادل، والتى قامت ببناء سور فى المسافة الفاصلة بينهما بالمخالفة للقانون،ما دفع المبلغة إلى تقديم شكوى إلى المسؤولين بجهاز 6 أكتوبر، ليصدر قرار بإزالة السور المخالف، وسيتم تحديد موعد لتنفيذ قرار الإزالة.

تستمع جهات التحقيق لأقوال السيدة المجني عليها في بلاغها بتعرضها للتعدي من قبل الفنانة غادة عادل بالسب والقذف والتهديد، وذلك بعد فشل محاولات الصلح بينهما.

أعمال غادة عادل

 

الجدير بالذكر أن غادة عادل شاركت مؤخرا، بمسلسل «حالة خاصة» بجانب غادة عادل كلا من طه دسوقي، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، وأدهم النحاس، والعمل من تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

يُذكر أن المخرج مجدي الهواري طليق الفنانة غادة عادل، احتفل بزفافه علي دنيا عبد المعبود في أحد فنادق الجيزة الجديدة بالسادس من أكتوبر وذلك في شهر اكتوبر الماضي، واقتصر الحفل على حضور عدد قليل من الوسط الفني، والعائلة والأصدقاء والأقارب.

تم نسخ الرابط