رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غادة عادل تثير الجدل: الفلوس مهمة بتنور البشرة

 الفنانة غادة عادل
الفنانة غادة عادل

أكدت الفنانة غادة عادل، خلال لقائها ببرنامج «رؤيا مصر»، أمس الأربعاء، أن «الفلوس مهمة لأنها هتخليني أشتري الكريمات.. وبنأكل ونتغذى بيها عشان وشنا يبقى حلو.. لكن الفلوس مش كل حاجة».

وقالت الفنانة غادة عادل أنها لا تمانع الزواج مرة أخرى، خاصة بعد زواج طليقها المخرج مجدي الهواري، وذلك خلال لقائها مع برنامج et بالعربي.

وقالت غادة عادل: كل شوية اتسأل عن جوازي ومحدش عارف ممكن أتجوز وممكن متجوزش، ولو لقيت الشخص المناسب لظروف شغلي ولأولادي وميأثرش على أي حاجة في حياتي هوافق، ومقدرش أكون أنانية لو هعمل حاجة متأثرش على اللي حاوليا.

غادة عادل تكشف دورها في صعيدي بالجامعة الأمريكية

وعن الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، قالت: اتكلمت مع الدكتور مدحت العدل، وقالي أن شخصيتى هتظهر بشكل تاني وغير متوقع وجديد، وكل شخصية في الفيلم هيكون فيها مفاجأة، وهتروح في حته تانية.

أعمال غادة عادل في السباق الرمضاني المقبل

 

وتواصل الفنانة غادة عادل تصوير مسلسل «لانش بوكس» من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2024م، بطولة جميلة عوض،فدوى عابد،ومن تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي.

غادة عادل..

المسلسل سيناريو وحوار عمرو مدحت، وهو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي ذائع الصيت " Good Girls" وعرض منه 50 حلقة في الفترة من 2018 حتى 2021، وحقق نجاحاً كبيرًا على مستوى العالم.

آخر أعمال غادة عادل في الدراما  


الجدير بالذكر أن غادة عادل شاركت مؤخرا، بمسلسل «حالة خاصة» بجانب غادة عادل كلا من طه دسوقي، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، وأدهم النحاس، والعمل من تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

يُذكر أن المخرج مجدي الهواري طليق الفنانة غادة عادل، احتفل بزفافه علي دنيا عبد المعبود في أحد فنادق الجيزة الجديدة بالسادس من أكتوبر وذلك في شهر اكتوبر الماضي، واقتصر الحفل على حضور عدد قليل من الوسط الفني، والعائلة والأصدقاء والأقارب.

تم نسخ الرابط