رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

الهلال والاتحاد
الهلال والاتحاد

يلتقي الهلال مع الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب المملكة أرينا، يوم الثلاثاء.

ولم يخسر الهلال هذا الموسم، وتصدر دور المجموعات بخمسة انتصارات وتعادل. لقد فازوا في 20 من أصل 22 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن، مما يجعلهم المرشحون الأوفر حظًا لهذه المواجهة. وكانت مباراتهم السابقة أيضًا مباراة في الدوري ضد الاتحاد، وفازوا في تلك المباراة 3-1.

وسيتطلع الاتحاد إلى التعافي من الهزيمة 3-1 على يد الهلال. لقد كانت نتيجة يصعب قبولها حيث افتتح نجولو كانتي التسجيل للاتحاد في الدقيقة 12 قبل أن يتولى الهلال المسؤولية. هنا يقدم لك موقع بصراحة الإخباري كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية المشاهدة، بما في ذلك القناة التلفزيونية وتفاصيل البث والمزيد.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

ستقام مباراة الهلال والاتحاد في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء 5 مارس 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة 

يستم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، كونها الناقل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، حيث سيتم نقل المباراة على قناة Bein sports AFC HD1.

مباراة الهلال والاتحاد

ولا يزال نيمار خارج الملاعب مع الهلال، ولا يزال يتعافى من تمزق في الرباط الصليبي تعرض له في أكتوبر الماضي.

كان ألكسندر ميتروفيتش غزير الإنتاج، حيث سجل في كل من آخر 16 مباراة له وسجل سبعة أهداف في البطولة. ومن المتوقع أن يقود هذه التهمة مرة أخرى.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الهلال: بونو؛ عبد الحميد، التمبكتي، البليهي، ن. الدوسري؛ نيفيس، كانو؛ الفرج، مالكوم، س. الدوسري؛ ميتروفيتش

ويعاني الاتحاد من الإصابات حيث يغيب كل من أحمد بامعود وأحمد شراحيلي وعبد الله الجدعاني بسبب تمزق في الرباط الصليبي، بينما يتعافى لويز فيليبي من تمزق عضلي.

وأجرى الهلال ثلاثة تغييرات على التشكيلة الأساسية بين مباراتي الذهاب والإياب أمام نافباهور، حيث دخل سعد الموسى وأحمد الغامدي وكريم بنزيمة بدلا من مدالله العليان ومروان الصحفي ورومارينيو. ويمكن توقع تشكيلة مماثلة في ربع النهائي أيضًا.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الاتحاد: المعيوف؛ الصقور، هوساوي، حجازي، قادش؛ كانتي، فابينيو؛ ف. الغامدي، الصحفي؛ حمدالله، بنزيما.

تم نسخ الرابط