رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عن واقعة سرقته..داعية إسلامي:قلت لـ حلمي بكر اللي سرقك شيطان الإنس

حلمي بكر
حلمي بكر

كشف الدكتور محمد علي، الداعية الإسلامي، عن حقيقة سرقة الجن لأموال الراحل الملحن حلمي بكر.

محمد علي يكشف أسرار عن حياة حلمي بكر

 

ورد الدكتور محمد علي خلال لقائه في أحدي البرامج التليفزيونية،قائلا:"رن عليا الراحل حلمي بكر للحضور في منزله، وسألني عن حقيقة سرقة الجن لأمواله،قولتله اللي سرقك شيطان الإنس مش شيطان الجن، وتم معرفة السارق بعد ذلك، حيث كان يضع منوما للراحل في الطعام أو الشراب ويقوم بسلب المال".

كشف الدكتور محمد علي، الداعية الإسلامي تفاصيل لقائه مع الموسيقار الراحل حلمي بكر، معلقا:"التقيت به ذات مرة وسألته سؤال حول ما قدمه في دنياه ويسأل عنه أمام الله،قال لي قدمت فن عظيم،فقلت له “على اللي جرى من مراسيلك لن تدخلك الجنة،كنت بأستفزه لأني مش هتدخلك الجنة، قاصدا استفزازه فيها، وطلبت منه أن يقوم بعمل صالح يلقى الله عليه، وهو مراجعة القرآن من حيث مناسبة المقامات للآيات، ورحب بالفكرة ”.

ولفت إلى أن مرض حلمي بكر منعه من إكمال المشروع،مردفا:"أعطتيه الفلاشة وتوقفنا،كما أنه كان يمر بمشاكل كبيرة من إحدى زوجاته كانت تتعدى عليه بالضربـ وعائلتها يتنمرون عليه".

كما أكد الداعية أنه لا يقول إن الفن حرام، ولكن الفن الجميل الراقي ليس حراما، مردفا: "الفن منه ما هو حلال ومنه ما هو حرام، الألحان الجميلة، الألحان الوطنية، الألحان التي تدعو للحب الأسري، كلها حلال، أما لو قدمنا واحد بيشرب مخدرات، واحدة كاشفة نصف جسمها، فهذا ليس حلالا".

وكشف عن أن حلمي بكر، بكى له مرة وقال له "جيت لي متأخر يا شيخ"، مردفا: "قلت له عايزة أبشرك بشارة، أي حاجة عملتها استغفر ربنا منها، والله غفور رحيم.

وفاة حلمي بكر 

 

ورحل الموسيقار الكبير حلمي بكر مساء أمس في أحد مستشفيات الشرقية، وهو الموسيقار الكبير الذي قدم أكثر من 1500 عمل، وتعاون مع كبار نجوم مصر والوطن العربي، وهو الموسيقار الذي كان يلقب نفسه بأنه الواصي على الأغنية، خاصة أنه ترأس لجان استماع نقابة الموسيقيين لمدة 40 سنة، حيث كان يجري اختبارات للمتقدمين لعضوية نقابة الموسيقيين.

تم نسخ الرابط