رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزير الرياضة يكشف حقيقة وجود أزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح

محمد صلاح ووزير الرياضة وحسام حسن
محمد صلاح ووزير الرياضة وحسام حسن

أزمة حسام حسن ومحمد صلاح.. كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، حقيقة وجود أزمة بين محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، وحسام حسن المدير الفني للفراعنة، قبل معسكر مارس استعدادًا للدورة الودية الإمارات.

وقال أشرف صبحي في تصريحات إذاعية عبر “الشباب والرياضة”:”لا توجد أزمة في ملف محمد صلاح مع منتخب مصر، لأن حسام وإبراهيم حسن تواصلوا مع جميع اللاعبين المحترفين”.

محمد صلاح وأشرف صبحي وحسام حسن

مفيش أزمة وصلاح نجم كبير 

وتابع:” صلاح نجم كبير حقق ما لم يحققه أي لاعب كرة قدم مصري في التاريخ ويجب الحفاظ عليه وعدم التشكيك في نواياه ووطنيته، وسيبدأ المشاركة في المباريات مع فريقه تدريجيا خلال الفترة المقبلة وهناك متابعة مستمرة من إبراهيم حسن لحالته حتى يتم شفاؤه تماما من الإصابة”.

وأشار صبحي: “حدث تواصل ما بين الجهاز الفني وصلاح، للاطمئنان عليه لأن سكة المنتخب لا تزال طويلة، والمنتخب لديه برنامج للتجهيز لأمم أفريقيا 2025 وتصفيات كأس العالم 2026″.

وأختتم:” الجهاز الفني للمنتخب متابع جيد لصلاح وحالته، وصلاح خضع لبرنامج تأهيلي وبعدها لعب مباريات مع ليفربول، ثم تجددت الإصابة، وكان مطلوبًا أن ينزل صلاح تدريجيا للملعب ولا يزال البرنامج التأهيلي مستمرًا، وفي هذه النقطة حدث توافق على إكمال صلاح للبرنامج التأهيلي حتى في حال مشاركته ستكون مشاركة تدريجية، وسيكون هناك متابعة من إبراهيم حسن تحديدًا لأداء محمد صلاح حتى يتم التأكد من سلامته بنسبة 100%”.

تم نسخ الرابط